زيادة فى فترات سطوع الشمس.. الأرصاد تعلن عن استقرار الأحوال الجويةأسهل وصفة.. طريقة عمل شيخ المحشى مع الشيف توتا مرادالزراعة تكشف عن ترتيب مصر عالميا وإفريقيا في إنتاج الأسماكرئيس هيئة الثروة السمكية: تم استهداف 13 ألف طن من الأسماك الخاصة بالمياه المالحة بـ شرق التفريعةسيولة مرورية أمام السيارات بشارع التسعين فى التجمع الخامسقطاع المعاهد الأزهرية يقرر اعتبار مادة التربية الفنية للإعدادية رسوب ونجاح"الأرصاد " تكشف خريطة الأمطار وحالة الطقس حتى السبت المقبلالتأمينات تستأنف اليوم صرف معاشات يناير لمن تخلفوا عن المواعيد المحددةمن الأردن.. انطلاق اجتماع لجنة متابعة تنفيذ اتفاق الأسرى في اليمنالصين: إنقاذ 11 عاملا حوصروا لمدة أسبوعين في منجم ذهبروسيا: إطلاق سراح معظم المحتجزين وجميع القاصرين في "احتجاجات نافالني"أمير الكويت يُعيّن الشيخ صباح الخالد رئيسًا للحكومة"بنكمل بعضنا يا وحوش".. الجيش المصري يهدي قوات الشرطة أغنية في عيدهم| فيديواتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة يدعو للاستثمار بالمحافظات وعدم التكدس بالقاهرةأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الأحد 24-1-2021وزارة التخطيط تطلق أول منظومة إلكترونية لمبادرة "حياة كريمة"تراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بمنتصف التعاملات بضغوط هبوط البنك التجارى والسويدىهبوط بورصة دبى للجلسة الثانية على التوالى بضغوط تراجع 5 قطاعاتارتفاع هامشى لبورصة البحرين بأولى جلسات الأسبوع مدفوعة بصعود "الأهلى المتحد"تراجع بورصة قطر بنسبة 0.27% بجلسة الأحد بضغوط هبوط 22 سهماً

عمرو أديب: 10 أيام ويكون لقاح فيروس كورونا موجود.. فيديو

   -  

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه في خلال 10 أيام سيكون متاح فاكسين مضاد لفيروس كورونا المستجد متاحا، مشيراً إلى أنه في ظرف 10 أيام سيكون اللقاح موجود وهذا يعنى أن معركة اللقاح بدأت.

وأكمل عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج الحكاية، مؤكداً أن هناك شركات بدأت في شحن اللقاح في داخل أمريكا والعملية تحتاج إلى نقل بارد، كما أن اللقاح يتم نقله بواسطة ثلج جاف والطائرات لها معايير معينة فى استخدام الثلج الجاف، كما أن الشركات بدأت فى وضع الأسعار على المنتج.

فيما أكد أكد بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، أن بلاده تستعد لطرح لقاحات فيروس كورونا المستجد عقب خضوعها لجميع فحوصات السلامة، وفقا لما ذكره عبر حسابه الرسمي على تويتر، حيث غرد قائلا: "نحن نستعد الآن.. لذلك نحن على استعداد لطرح اللقاحات بمجرد خضوعها لجميع فحوصات السلامة والرقابة التنظيمية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة