غرفة مواد البناء تستبعد تأثير ملحوظ في الأسعار بعد ارتفاع السلع الأوليةوزارة الهجرة تطلق اليوم معسكر "اتكلم عربى" للأطفال المصريين ببريطانيااليوم.. نظر دعوى إلغاء قرار منع قطارات الصعيد من الوصول لمحطة رمسيساليوم.. ذكرى وفاة 3 بطاركة للكنيسة القبطية أحدهم ساعده عمرو بن العاصأيتن عامر ليست الأولى.. فنانون اقتحموا مجال الغناءأبرز لقطة.. "طول ما هى فى بيت أبوها تدلع" محمد هنيدى: الولد عندى بيخدم البنتمناقشة 4 اتفاقيات.. ننشر أجندة لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان اليومإلغاء حبس وتصالح.. تفاصيل ما حدث فى قضية صالح جمعة أمام القضاءقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامما لا تعرفه عن معبد إيزيس بأسوان بعد افتتاحه بحضور وزير الآثار × 15 معلومةملك إكسسوارات الشتاء.. 8 طرق لربط الاسكارف وتغيير مظهرك بسهولةياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها الـ41.. اليومإيهاب توفيق يكشف عن هدية تلقاها من جمهورهكيف تحمي نفسك من الجرائم الإلكترونية؟.. خبير أمني يجيب100 مجموعة قصصية.. "السهو والخطأ" حكايات الناس فى أطراف المدينةفريدة الشوباشي: الحكومة الحالية من أنجح الوزارات في تاريخ مصر.. فيديواليوم.. نظر دعوى سكان الزمالك لوقف أعمال حفر المترواليوم.. نظر دعوى وقف قرار عدم إنشاء جهة فنية لشؤون التاكسي الأبيضاليوم.. القضاء الإداري ينظر دعوى وقف إلقاء مخلفات المصانع في النيلالالتزام بنظام البحر المتوسط الغذائي يؤخر إصابة النساء بمرض باركنسون

أشرف السعد لــ"على مسئوليتى": سأعود إلى القاهرة بعد غياب 26 سنة

   -  

أكد رجل الأعمال أشرف السعد أنه سيعود خلال أيام إلى القاهرة بعد غياب 26 سنة، وأضاف، خلال مداخلة هاتفية برنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى المذاع على فضائية صدى البلد: "كونت من أول المصابين بفيروس كورونا فى إنجلترا منذ 7 شهور، وصحتى فى تحسن وعدت لمنزلى وأعانى من انزلاق غضروفي".

وقال أشرف السعد: "إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يحظى بحب المصريين فى الداخل والخارج"، وأضاف موجها كلامه إلى أحمد موسى: "الإخوان الإرهابيين يهاجمونى ويهاجموك لأننا ندافع عن مصر"، مشيرا إلى أنه يعشق الرئيس عبد الفتاح السيسى لأنه رجل وطنى من الطراز الرفيع، وأن الإخوان الإرهابيين مفسدين ولن يصلحوا عملهم. وتابع أن الرئيس أصلح ما بينه وبين الله فنصره الله على أعداء الوطن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة