بث مباشر.. انكسار الشبورة بطريق "الشرقية - الدقهلية - الإسماعيلية"تفاصيل مسرحية "فرحة" مع الفنان أشرف عبد الباقي قبل عرضها الليلةالانتهاء من تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز الأسبوع المقبلدرة تواصل تصوير مشاهدها في فيلم الكاهن بالفيومقائد إسبانيا يعرب عن سعادته البالغة بفوز المنتخب أمام ألمانياخالد بيومي يعلق على خسارة ليفربول أمام بيرنليالدوري الممتاز.. بيراميدز يسعى لمواصلة انتفاضته أمام سموحةطلائع الجيش يستضيف الإنتاج الحربي بـ الدوري الممتاز.. اليوماتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة في الدوري الممتازفضيحه أخرى.. هاني حتحوت يفتح النار على تصريحات أحمد مجاهد على إيقاف الشناويليفربول يواصل تصدره تويتر بعد خسارة أمس على أنفيلدمونديال اليد.. قطار الفراعنة يسعى لدهس طموحات بيلاروسيا.. الليلةتفاصيل حادث مزلقان البحيرة.. مصرع طفل وإصابة 4 آخريناليوم.. الطلائع يستدرج الإنتاج على استاد جهاز الرياضة العسكرىاليوم.. الأهلي يرسل القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأنديةموسيمانى عن ريمونتادا المقاولون: لا تستسلم أبداتعاون بين «العربية للتصنيع» وجامعة الإسكندرية وشركات روسية لتحلية مياه البحروفاة الفنانة ميرا نجمة المسلسل الأمريكي LOSTنفسي صوتي يكون في بيوت الناس.. موهبة شاب سوهاجي يتلو القرآن منذ طفولته.. فيديوصرف التعويضات لـ193 مواطنا بالمنطقة العازلة برفح

على ربيع: "بشجع الأهلى وأرفض التعصب.. وطردت من معهد التمثيل".. فيديو

   -  

قال الفنان على ربيع، إنه يشجع النادى الأهلى بشدة، ولكن يرفض التعصب الرياضى، قائلا: "أنا متابع كل حاجة، وأكره التعصب، وليه نروح نهجم على الفريق التانى".

أضاف ربيع، فى لقاءه ببرنامج "مساء DMC" مع الإعلامية إيمان الحصرى، على قناة DMC، أنه رغم كونه حاصل على جائزة أفضل ممثل فى الجامعات المصرية، تم رفضه فى معهد التمثيل، قائلا: "ماخلونيش أتكلم حتى ومشونى.. وكنت هتجنن ومش عارف أعمل ايه".

وأوضح أنه بعد رفضه في معهد التمثيل، لجأ إلى مركز الإبداع ونجح فى دخوله، وهذا ما شجعه على التمثيل بعد تخرجه من الجامعة، قائلا: "لم أعمل أى شىء آخر سوا التمثيل".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة