ميلاد ووفاة النجوم.. ويكيبديا يخطئ مع نجوى فؤاد.. قصة زواج ماجدة وإيهاب نافعسمير صبري الأكثر بحثا على «جوجل» بعد ظهوره في برنامج واحد من الناسوصية سمير صبري وحقيقة زواجه من سماح أنور وعلاقته بالزعيم.. الجزء الثاني فى واحد من الناس الليلةظهرت بـ الحجاب.. ألفت عمر تفاجئ متابعيها على انستجرامأخبار الفن| قبر ماجدة الصباحي في الذكرى الأولى لرحيلها.. حفل زفاف نادر حمدي الليلةمتابع يهاجم هنا شيحة: "دمك يلطش".. والفنانة تردمنة فضالي تحتفل بتكريمها من وزارة الثقافة الليبية عن دورها في فيلم زنزانة 7خطوبة رولا سعد على مهندس سوري من أصول فلسطينية .. التفاصيل بالفيديوالمخرج وائل الرومي يكشف موعد بدء تصوير فيلم ديك العياطتعادل إيجابي بين بني سويف والاعلامين فى دورى القسم الثاني«كومان» يعرض التوسط بين اللجنة المؤقتة والمرشحين لإتمام صفقة «جارسيا»الظاهرة رونالدو: المنافسة شرسة في الدوري الإيطاليأوزيل يتفق مع آرسنال على فسخ التعاقد والتنازل عن 7 ملايين إسترلينى«أجايي» ينتظم في التدريبات الجماعية عقب مواجهة البنك الأهليمحاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي قبل مران اليومخالد الغندور: شخصية رمضان صبحي لايقة على الزمالك.. أتمنى أن يصبح لاعبًا بالفريق«موسيماني» يطمئن على ناصر ماهر على هامش مران الأهليرئيس الاتحاد الإسباني يعتذر لريال مدريدالمقاصة يجهز أسوان لمواجهة الزمالكتداول 143 ألف طن بضائع بميناء الإسكندرية

جولة ليلية لمحافظ الشرقية لمتابعة أعمال النظافة والتجميل بمدينة الزقازيق

   -  

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، جولة تفقدية مساء اليوم، بشوارع مدينة الزقازيق لمتابعة أعمال النظافة والتجميل والتأكد من رفع الإشغالات وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، والتأكد من التزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المحددة لهم تنفيذًا للإجراءات الاحترازية والوقائية التى اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

جولة ليلية لمحافظ الشرقية (1)

وبدأ المحافظ جولته بتفقد أعمال التطوير الجارية بالمرحلة الثالثة بالممشى السياحى أمام ديوان عام المحافظة لمتابعة تنفيذ الأعمال والوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ، مشدداً على رئيس مركز الزقازيق بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بالممشى لسرعة الانتهاء منه طبقاً للجدول الزمنى المحدد لإعادة الوجه الجمالى والحضارى لمدينة الزقازيق.

وسيراً على الأقدام توجه المحافظ لمتابعة الأعمال النهائية بالمرحلة الثانية من الممشى السياحى أمام كلية الآداب جامعة الزقازيق للتأكيد على سرعة الانتهاء من كافة أعمال التطوير والتجميل بالممشى تمهيداً لافتتاحه رسمياً ليصبح متنفساً للمواطنين من أبناء المدينة.

جولة ليلية لمحافظ الشرقية (2)

ووجه المحافظ رئيس مركز ومدينة الزقازيق بمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع أكوام القمامة أولاً بأول من الشوارع والميادين لخلق جو بيئى وصحى للمواطنين.

رافق المحافظ فى الجولة سعد الفرماوى السكرتير العام والمهندس محمد الصافى السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطنى للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات ونبيل فاروق رئيس مركز ومدينه الزقازيق.

جولة ليلية لمحافظ الشرقية (3)

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة