صدقي لـ"مصراوي": الحضري سيكون معي دائمًا.. وأنتظر موافقته على الانضمام لي في الإنتاجمنافس الأهلي.. كيف استعد الدحيل لمونديال الأندية؟بعد غياب طويل.. عودة ساسي ومصطفى محمد لمباريات الزمالكمدرب الزمالك: بنشرقي أراد التسجيل قبل الخروج.. وعودة ساسي ومصطفى إضافة كبيرةرضا شحاتة: الخسارة من الزمالك لن تؤثر علينا.. ونفكر في المباريات القادمةنائب رئيس الزمالك: إحساس الصدارة لا يوصف.. والمزيد قادمباتشيكو يشيد ببتروسبورت.. ويتحدث عن طريقة الزمالك.. والصدارة والفرص«التكنولوجيا المصرية القديمة» في الكتاب الأخير للدكتورة فرخندة حسن | صورمواعيد معارض كبار الفنانين التشكيليين لجاليري «ضي» 2021 | صوراتحاد أصحاب العمل السوداني يؤكد أهمية العلاقات الاقتصادية والتجارية مع مصرإيران تهدد بتفكيك كاميرات مراقبة تابعة للوكالة الدولية للطاقة الذرية في منشآتهاالحرس الوطني الأمريكي: غير قلقين بشأن وجود تهديدات داخل صفوفنا لحفل التنصيبعلماء أستراليون يتوصلون لآلية للمساعدة في تسريع تتبع الاختبارات قبل السريريةوكالة الأنباء الإماراتية: 21 يومًا على تحقيق حلم الإمارات بالوصول إلى المريخموزمبيق تعين رئيسًا جديدًا لأركان الجيش لتعزيز جهود الحرب على الإرهابمعسكر "داخاو" يدعو بايدن لزيارته بعد انتقاد الموقع النازيالمحكمة العليا الكتالونية تلغي قرارًا بتأجيل الانتخابات الإقليميةالرئيس السيسي يهنئ نظيره الأوغندي بفوزه بولاية جديدة في الانتخابات الرئاسيةاحتفالية بمتحف الكتاب الصربى احتفاء بتقديم كتابين موقعين للأديب نجيب محفوظ والكاتب محمد سلماويرئيس القابضة يوجه بتكثيف عمليات التعقيم بالمطارات المصرية

من داخل حمام السباحة.. حمو بيكا يدافع عن الفنان الموقوف (فيديو)

-  
حمو بيكا - صورة أرشيفية

شارك الفنان حمو بيكا، جمهوره ومتابعيه، فيديو من دولة دبي، وهو داخل حمام السباحة، حيث علق على أزمة الفنان الموقوف بعد حضوره إحدى الحفلات في دبي والتي ظهر بها بجانب عدد من الإسرائيلين، لتصدر نقابة المهن التمثيلية قرارا بإيقافه عن ممارسة مهنة التمثيل.

وقال «بيكا»، في الفيديو: «إخواتي، دي رسالة مني إلى الفنان الموقوف وجمهوري، وانا مش عايزكم تزعلوا الفنان الموقوف وهذه غلطة غير مقصودة، ولكنه إنسان طيب وجدع، ويجب من جمهوره الوقوف بجانبه ومساعدته، وانتم كجمهور تقدروا تنجحوا الناس أو تسقطوا، وهذه كانت غلطه من أكثر، حتى لو كان ميعرفش معلش، وقد تعلم من الموقف، ولازم تسامحوا».

وأضاف: «لازم تقفوا بجانبي يا جماعة عشان جلستي يوم 27/12 القادم، وباذن الله براءة».

يذكر أن محكمة جنح الداخلية الاقتصادية بالاسكندرية قضت بحبس مطرب المهرجانات حمو بيكا لمدة عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه، كما قررت المحكمة تغريمه 200 ألف جنيه، في واقعة اتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر ليعلق حمو بيكا على هذا الأمر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,191,153
  • تعافي
    43,693,403
  • وفيات
    1,467,390
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة