بسبب عمرو دياب.. تامر أمين يهاجم دينا الشربيني: «متجيبيش سيرته في حلو أو وحش» (فيديو)ليدي جاجا تستعد لإحياء حفل تنصيب «بايدن»: سيكون يومًا لكل الأمريكيينمتحف المجوهرات الملكية بالإسكندرية يسمح للزوار بالتقاط «سيلفي» مع القطع الأثريةلأسبوع إضافي.. يوتيوب يمدّد الحظر المفروض على قناة ترامباليوم.. بايدن يتولى رئاسة الولايات المتحدة في ظروف استثنائيةصحيفة سعودية: الملف الإيراني أبرز التحديات أمام الإدارة الأمريكية الجديدةقبيل تنصيب بايدن.. ترشيح دبلوماسي بارز وزيرا لخارجية كوريا الجنوبيةأمريا تفتح فصلًا جديدًا مع وصول بايدن ورحيل ترامبوزير الدفاع الأمريكي المقبل يعد بمكافحة التطرف في صفوف الجيشإدارة بايدن تتعهد "إعادة النظر فورًا" بقرار تصنيف الحوثيين منظمة إرهابيةاستطلاع: أغلب الأمريكيين راضون عن أداء بايدن في الفترة الانتقاليةتونس على صفيح ساخن بعد 10 سنوات من ثورتهاالنقد السياسي في الرواية العربية والكورية.. كتاب جديد للباحث محمد طلعت الجنديالأرصاد: ارتفاع طفيف في الحرارة وطقس الغد مائل للبرودة على كافة الأنحاءبالأسماء.. تحويل 6 ملايين جنيه مستحقات العمالة المغادرة للأردنتعيين 793 شابا وإصدار 1261 شهادة قياس المهارة ومزاولة المهنة بأسيوطالقوى العاملة: بدء التدريب على الوحدات المتنقلة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بالمنوفيةطرق مختلفة لسداد فاتورة شهر يناير للتليفون.. تعرف عليهاالقوى العاملة: توقيع اتفاقية عمل جماعية يستفيد منها 202 عامل بشركة خاصةنص كلمة الرئيس السيسي في الذكري الـ60 لإنشاء منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية

مدير عام منطقة آثار سقارة يوضح الاتهامات الموجهة إلى سلمى الشيمى

   -  
قال صبرى فرج، مدير عام منطقة آثار سقارة، إن سلمى الشيم جاءت إلى منطقة آثار سقارة يوم الأربعاء الماضى، ولمدة نصف ساعة، وقامت بنشر صورا لها على مواقع التواصل الاجتماعى بطريقة غير لائقة بعد التقاطها داخل المنطقة، ثم حولنا الواقعة إلى جهات التحقيق.

وأضاف مدير عام منطقة آثار سقارة، خلال مداخلة هاتفية، اليوم الإثنين، على برنامج "مساء DMC"، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى على فضائية DMC، أن الفتاة قامت بالدخول إلى المنطقة الأثرية بعد دفعها لتذكرة الزائرين، وكان معها شابين أخرين، وقاموا بالتصوير داخل ساحة الهرم المدرج، وكان يجب استخراج تصاريح خاصة من وزارة السياحة والآثار المصرية، وأن يتم الموافقة على التصوير وتأتى لنا بالموافقة، أو يتم رفضها. 

وأشار صبرى فرج، إلى أن الطريقة التى التقطت بها الصور طريقة غير لائقة بجانب أثر مثل هرم الملك زوسر، مؤكدا أن كل ما يسيئ للأثر يتم منعه على الفور، مؤكدا تحويل الواقعة إلى جهات التحقيق، وأنه سوف يتم معاقبة المتسبب فى تلك الواقعة سوف يتم محاسبته. 

وأوضح صبرى فرج مدير عام منطقة آثار سقارة، إن هناك لوائح وقوانين منظمة لأعمال التصوير، ويتم إصدار التصاريح من خلال وزارة الآثار، ومن خلال العلاقات العامة الثقافية بوزارة الآثار والسياحة، وأن التهم الموجهة للفتاة والمصور، هو مخالفة إدارية فى الدخول على المنطقة، والاتهام الثانى هو منظرها غير اللائق مع الأثر نفسه. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة