خاص.. شقيق عمر خورشيد يكشف مفاجأة عن علاقته بمها أبو عوف وشريهاننجل شقيقة فاتن حمامة يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة سيدة الشاشة العربيةشقيق عمر خورشيد لـ"مصراوي": "ما حدث بعزائه أرضاني نفسيا"إيرادات السبت.. "وقفة رجالة" يحافظ على الصدارة و"الخطة العايمة" في المركز الثالثخاص| اعتماد خورشيد تستعد لفيلم سينمائي جديد بعنوان "الشاهدة"خبيرة أسواق : توقعات ارتفاع أسعار الذهب بعد فوز الرئيس الأمريكى بايدنشاهد.. الأرصاد تعلن انتهاء ظاهرة الشبورة وتتوقع بسقوط أمطار في هذه المناطقأشد خطورة وفتكا .. كل ما تريد معرفته عن فيروس نيباه واسع الانتشاردرع التسامح .. مبادرة نسائية لإنهاء الخصومات الثأرية في محافظات الصعيدشاهد | أصغر مُعلمة في مصر.. طفلة تُدرّس لأبناء قريتها بعد توقف الدراسةمستشار وزير التموين: الذهب الاستثمار الآمن للمواطن البسيط .. فيديوناقد رياضي: منتخبنا الوطني لكرة اليد يقدم أداءً فنياً رائعاً بإشادة الجميعبسمة أشرف.. طبيبة طوعت نفسها داخل مستشفيات العزلNBC News : إف بى آى يحقق فى تقديم أطراف أجنبية دعم مالى لمقتحمى الكابيتولبث مباشر.. ورشة عمل بجامعة حلوان عن دور التكنولوجيا فى تدريس "الإسبانية""صباح الخير يا مصر" يستعرض توقعات الطقس.. الصغرى بالعاصمة 11.. فيديوزاهى حواس يكشف لـ"هذا الصباح" تفاصيل الاكتشافات الأثرية الجديدة في سقارةتكثيف الحملات على منافذ بيع وتداول الأغذية وإغلاق7 منشآت مخالفة برأس غاربإدراج إقامة محطتي تحلية لمياه البحر بسفاجا والقصير بتكلفة مليار جنيهوسائل التكنولوجيا وتدريس اللغة الإسبانية في مصر ورشة عمل بجامعة حلوان

مصادرة 58 شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاهى المخالفة بالبحيرة.. صور

   -  

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير بالبحيرة، اليوم الإثنين، برئاسة اللواء وائل زغلول، حملة مكبرة للمرور على المحلات والمقاهى بنطاق المدينة، بالتنسيق مع إدارتى الرقابة المتابعة والبيئة وقسم الإشعالات للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية المقررة، وكذا الالتزام بمواعيد الغلق المقررة، وقد أسفرت الحملة عن ضبط ومصادرة 58 شيشة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين من أصحاب المقاهى.

كما قامت الحملة بالمرور على مواقف السيارات للتأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتأكد من ارتداء الركاب والسائقين للكمامات، كما تم خلال الحملة التأكيد والتوعية بضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعى.

وشدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات والمرور على المقاهى والمحلات التجارية والأسواق والتجمعات للوقوف على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك فى إطار تنفيذ قرارات مجلس الوزراء، بشأن مواعيد وآليات عمل محلات المأكولات والمقاهى وبعض الأنشطة المختلفة ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد".

مصادرة 58 شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاهى (1)
مصادرة 58 شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاهى (2)
مصادرة 58 شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاهى (3)
مصادرة 58 شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاهى (4)
مصادرة 58 شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاهى (5)
مصادرة 58 شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاهى (6)
مصادرة 58 شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاهى (7)
مصادرة 58 شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاهى (8)
مصادرة 58 شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاهى (9)
مصادرة 58 شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاهى (10)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة