أمير الكويت: نؤيد كل إجراءات العراق للحفاظ على أمنهموسكو ترحب باستعداد واشنطن لتمديد معاهدة "ستارت-3" لخمس سنوات مُقبلةلجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي تصادق بالإجماع على تعيين جانيت يالين وزيرة للخزانةمحكمة تركية تلغي حكم تبرئة 9 في قضية احتجاجات متنزه جيزي باسطنبولالأمم المتحدة: مقتل 12 شخصا في مخيم الهول بسوريا منذ بداية 2021الاتحاد الأوروبي ينأى بنفسه عن إجازة المجر لقاح "سبوتنك في" الروسيالأمم المتحدة: مقتل 250 شخصا وتشريد 100 ألف آخرين بسبب أعمال عنف في السودانمجلس الشيوخ الأمريكي يوافق على تعيين الجنرال لويد أوستن وزيرا للدفاعوزيرة البيئة: انتهاء 6 ٪ من البنية التحتية للمدفن والمحطة الوسيطة بكوم أوشيم بالفيوممتحدث الرئاسة ينشر فيديو زيارة الرئيس السيسي لأكاديمية الشرطة (صور)حدث في 8 ساعات| قرار جديد من الإسكان بشأن مخالفات البناء.. وتحذير من طقس السبترئيس "مصر للطيران" يتفقد مطبعة الشركة لمراجعة الإجراءات الاحترازيةوزير الإسكان يترأس اجتماع لجنة متابعة تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"القنصل الفرنسي والوفد المرافق لها يتفقدون مشروعات مدينة العلمين الجديدة (صور)"السكة الحديد" تناشد الركاب عبر "مصراوي" بالاعتماد على الحجز الإلكتروني"كلاكيت ثالث مرة".. تأجيل عرض"جيمس بوند" بسبب كوفيد إلى أكتوبر المقبلشباب وفتيات بكفر الشيخ يشاركون فى مبادرة "العب رياضتك وزود مناعتك".. صورانتظام حركة المرور بطريق إسماعيلية عقب توقفها بسبب انفجار سيارة أسطوانات بوتاجازإحلال وتجديد لشبكات مياه الشرب والصرف الصحى فى أسوان لزيادة الضغوطحقيقة حفرة الموت التى تدمر السيارات بسوهاج.. فيديو

رئيس مدينة أوسيم يمارس هوايته فى إهانة المواطنين

   -  

فى الوقت الذى تتعامل فيه كل مؤسسات الدولة وعلى رأسها رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، والعمل على تلبية مطالبهم، يقوم موظف بدرجة رئيس مدينة بنسف كل هذه الجهود وتشويه صورة جهاز تنفيذى بأكمله.

وتتلخص الواقعة بقيام رئيس مدينة أوسيم فرج عبدالعاطي، بالبلطجة على مواطن بسيط بقرية البراجيل بمنطقة الحفرية كل ما يملكه من هذه الدنيا «فرشة» لبيع الفاكهة بإحدى الشوارع الجانبية وغير المعيقة لحركة السير.

وفى واقعة ليست الأولى اعتدى رئيس مجلس مدينة أوسيم فرج عبدالعاطي على بائع فاكهة بالضرب المبرح والتعدى بالألفاظ النابية لمجرد ترجى المواطن لعدم أخذ «فرشته» التى تعتبر قوت أولاده

ولا يملك فى الدنيا سواها، ولكن كان الرد من قبل عبدالعاطى بصفع المواطن على وجهه وضربه بالأقفاص الخشبية، وهذا ما اعتاد عليه رئيس المدينة من خلال تعامله مع المواطنين.

يذكر أن فرج عبدالعاطى، تمت إقالته من عدة شهور من مدينة أبوالنمرس؛ بسبب الاعتداء على مواطن بنفس الأسلوب، والتى كانت بتاريخ 19 مايو من العام الحالي، بمركز ومدينة أبوالنمرس، حيث قام المذكور بالتعدى بالضرب والسب والتعامل غير اللائق مع أحد المواطنين، وعلى إثر ذلك أصدر اللواء أحمد

راشد، محافظ الجيزة قرارًا بتكليف محمود فؤاد نائب رئيس حى الدقى للعمل رئيسا لمركز ومدينة أبوالنمرس.

وفى واقعة سابقة نشرتها «الوفد» بتاريخ 26 نوفمبر 2018، شهدت قرية البراجيل فى مركز أوسيم بمحافظة الجيزة واقعة غريبة أثناء تنفيذ قرار إزالة عقار مخالف، حيث قام فرج عبدالعاطي، القائم بأعمال رئيس مدينة أوسيم آنذاك بصفع محام لاعتراضه على قرار الإزالة.

وقام المحامى المجنى عليه بتقديم مستندات تظلم ضد هذا القرار أمام مجلس الدولة، وأثناء الإزالة حدث هرج ومرج ولم تتمكن القوة الأمنية من السيطرة على الموقف وتنفيذ القرار.

وانتهى الموقف بالقبض على بعض الأشخاص الذين قاموا بالاعتراض على قرار الإزالة، وتمت إحالة الموضوع برمته إلى النيابة العامة، وتقدم المحامى المجنى عليه بمذكرة إلى نيابة أوسيم؛ بسبب الاعتداء عليه وتولت النيابة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة