«الإفتاء» توضح أحكام التمويل العقاري وشراء سيارة بالتقسيط من البنك10 خطوات لتفعيلها.. «فيسبوك»: لا رسوم على توثيق الحساباتتخشى على أطفالها من نفس مصير طفولتها وآثار الطلاق.. كيم كارداشيان تطلب حريتها والخروج بأقل خسائر بعد الانفصالمحمد فراج بين «أهل الكهف» و«تقاطع طرق»«هارى» و«ميجان» يواصلان أعمالهما الخيرية: طرود غذائية للمحاربين القدماء"سياحة النواب" تستعرض قانون إنشاء البوابة المصرية للعمرة.. اليومPeaky Blinders يودع مشاهديه مع الموسم السادسترامب يرفع قيود "كوفيد-19" على المسافرين من أوروبا والبرازيلمتحدثة باسم بايدن: لا ننوي رفع قيود السفرشوبير عن تغيير المدربين بالدوري.. فيه فريق هيغير مدربه قريب جدارئيس «محو الأمية»: لدينا 16 مليون أمي بمصر وأغلبهم في الوجه القبليمصاب بكهربا في المخ.. تفاصيل غير متوقعة لذبح أب لنجله في الدقهليةحكم بنقل أموال 89 من قيادات الإخوان لخزانة مصر.. فيديوغدا.. اليوم العالمي لسيلفي المتاحفأكاديمية الشرطة وقطاع الإعلام بالداخلية يستقبلان وفد الإعلاميين من جنوب السودانمحافظ كفر الشيخ يناقش الإجراءات التنفيذية لمبادرة «حياة كريمة»«الأنبا يواقيم» يترأس قداس «عيد الغطاس» بكنيسة العذراء بإسناتفاصيل لقاءات وزير الزراعة لمتابعة توفير الأسمدة وتحديث منظومة الري في مساحة مليون فدان«سيدات الجزيرة» يكسرن قواعد «أديب» في الفاصل: عندنا حكايات في الطرشيتركي آل الشيخ يهنئ أنغام بعيد ميلادها.. والفنانة ترد: صديقي الصدوق وأخي

زوج ينتقم من زوجته بطريقة بشعة فى الغربية

-  
زوج ينتقم من زوجته بطريقة بشعة فى مدينة طنطا بمحافظة الغربية

شهدت مدينة طنطا جريمة بشعة اسفرت عن صور أشد بشاعة لوجه سيدة به آثار جروح قطعية غائرة فى الوجه تنبئ بانتقام بشع، واتهمت السيدة زوجها بتوثيقها وتقطيع وجهها بسكين فى محافظة الغربية، وتعبر تلك الحادثة من أبشع أخبار حوادث مصر اليوم.

تلقى اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، اخطارًا من قسم ثان طنطا، بورود بلاغ من الأهالى بإصابة «وردة .ع» 34 سنة، ربة منزل، بجروح قطعية فى الوجه، واتهموا والدها بتقطيع وجهها باستخدام سلاح أبيض، بغرض الانتقام منها.

وانتقل ضباط مباحث قسم ثان طنطا إلى مكان الواقعة، وتبين وجود الزوجة وبها جروح قطعية فى الوجه والذراع ، تشببت فى قطع العصب السابعة وعاهات مستديمة.

وأفادت السيدة بوجود خلافات بينها وبين زوجها قام على اثرها الزوج باقتحام شقتها وتوثيقها وانهال عليها بالسكين تقطيعًا، وفر هاربًا.

وتم نقل المجنى عليها إلى مستشفى طنطا الجامعى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، ويكثف ضباط مباحث قسم ثان طنطا الجهود لضبط المتهم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,191,153
  • تعافي
    43,693,403
  • وفيات
    1,467,390
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة