دعوى قضائية لتصفية شركة المنيا للكربونات التابعة لمجموعة "قسطور جروب"تركيا تقترض 3.5 مليار دولار من إصدار سندات دوليةارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية.. ورأس المال يربح 7مليارات جنيهزيادة أرباح مورجان ستانلى بدعم قوة التداولمصر تشارك بمعرض الخرطوم الدولى بمساحة 468 متر وتمثل رابع أكبر دولة مصدرة لهأسعار النفط تسجل 56.32 دولار لبرنت و53.49 دولار للخام الأمريكىتراجع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بنسبة 0.26% بجلسة الأربعاءأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الأربعاء 20-1-2021تباين بورصات الخليج بجلسة الأربعاء.. والأسواق الإماراتية تربح 11.2 مليار درهم"العناني" يزور متحف الآثار القومي بمدريد ويدرس أوجه التعاونوزير الآثار يكشف نتائج مشاركته فى الدورة 113 للمجلس التنفيذى لمنظمة السياحة"توظيف البلاغة البصرية في كاريكاتير القضايا الداخلية" رسالة دكتوراه بإعلام قنامحافظ القاهرة يتفقد أعمال إخماد حريق بأرض فضاء بحي الشرابية.. صورنقيب الإعلاميين ينفى شائعة وفاة الإعلامى وائل الابراشى: صحته جيدة"التضامن" تواصل جولات المتابعة على الحضانات للتأكد من الإجراءات الاحترازيةهندسة الجامعة المصرية اليابانية تنظم ورشة عمل عن التكنولوجيا الحديثة لتحلية المياهالرى تعلن إحالة 15 ألف و 308 محضر تعدى على الترع للنياباتأزهرى عن محاولة أب حرق رضيعته: يحتاج لعلاج نفسى وعقاب وانتكاس للفطرةصندوق تحيا مصر يسلم فتيات شمال سيناء تجهيزات الزواج ضمن مبادرة دكان الفرحةمدير حديقة حيوان الجيزة: غدا آخر يوم للزرافات الجديدة بالحجر الصحى وصحتهم كويسة

صورتك فى الأهرامات تريند جديد على السوشيال ميديا ردا على فوتوسيشن سقارة

   -  

أطلق عدد من الشباب من عشاق السفر هاشتاج جديدا يحمل اسم "صورتك فى الأهرامات" للرد على جلسة التصوير المثيرة للجدل فى سقارة، والتى اعتبرها الشباب تشويها للحضارة وإهانة لتاريخنا الفرعونى، ليعبروا من خلال صورهم المختلفة التى توثق زيارتهم للمنطقة عن عشقهم للأهرامات واحترامهم للحضارة المصرية القديمة، وتقديرهم لعظمة الأهرامات التي هى واحدة من أشهر عجائب الدنيا السبع. 


لم يقتصر الأمر على الشباب بل شارك البعض صورهم  العائلية، فظهرت لقطات لأسر مصرية في رحلة ترفيهية للأهرامات، احتوت على جميع الطقوس المعروفة فى الزيارات من ركوب الخيل والجمال والتقاط الصور فى محيط الأهرامات الثلاثة. 

بالعباية اللف

مصر يا جماعة

ومن لم يجد صورًا حديثة له مع الاهرامات، قام بفتح البوم الذكريات لديه والمشاركة أيضاً بصورهم القديمة مع الأهرامات، بينما شارك البعض الآخر وصفًا طريفاً لصورهم مما زاد عدد التفاعل.

حتى الشباب الذين لم يجدوا صورًا لهم فى الأهرامات لجأوا إلى الفوتوشوب لوضع صورهم أمام أهرامات الجيزة. 

وكان للأطفال النصيب الأكبر في المشاركة فى التحدي والهاشتاج المتداول، بابتسامتهم الحاملة للكثير من البهجة والتفاؤل والفخر بحضارة بلدهم.

أما بالنسبة للسياح كانت لهم أيضاً مشاركة لطيفة، من الدول العربية الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع الحضارة المصرية العريقة، وألبوم صور يقال إنها لملكة جمال فرنسا في زيارتها للأهرامات.

احد المشاركات بالتريند
ركوب الخيل
صورة يظهر بها الهرم الاكبر
dfddf
احد المشاركين مع زوجته
صورة قديمة
صورة بالفوتوشوب
نوح وحورية
احد الاطفال المشاركين
مشاركة من الأردن
ملكة جمال فرنسا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة