«المركز المصري»: الحكومة تبني مجمعات صناعية بحوافز تشجيعية للمستثمرين«المركز المصري»: الدولة مولت مشروعات صغيرة بـ10 مليارات جنيه في عامينعلي حميدة يعطل رحلته إلى القاهرة رغم مرضه: «نزل يصلي في الصحراء»السفير الفلسطيني بالقاهرة: إسرائيل تعتبر نفسها دولة فوق القانون«لجنة الطاقة» توافق على اتفاقية البنك الدولي المقدمة لوزارة البيئةالأمن يلاحق «حرامية» 7 مناطق: هواتف بالمغافلة ودراجات بـ«مفتاح مضروب»السفير الفلسطيني بمصر: لدينا استعداد كامل للتعاون مع إدارة «بايدن»«س و ج».. كل ما تريد معرفته عن فرص العمل الجديدة للمعلمين والإداريينالحالة مستقرة منذ يومين.. تفاصيل الوضع الصحي للدكتورة عبلة الكحلاويالكشف على 6294 رأس ماشية فى قافلة علاجية بيطرية ببنى سويفست بيت وطباخة شاطرة ومصرية أصيلة.. يوم فى حياة إيطالية تعيش بريف الفيوم (لايف)افتتاح أول خط لإنتاج المستلزمات الطبية بمشروع إنتاجنا في العريش.. صورلجنة إختيار عميد علوم سوهاج تنتهي من مقابلة المرشحينشركة مياه القناة: إجراء أول اختبار للمحركات العملاقة داخل محطات الصرف.. صورمساعد وزير التعليم العالى يتفقد مشروعات جامعة أسوان.. صورنجم الإسماعيلي السابق: ليس من مصلحة الكرة المصرية سقوط الدراويش.. و3 لجان للإنقاذالحضرى: لم أتوقع الاعتزال.. وعبد المنصف ينضم للمنتخب فى حالة واحدة26 ألف جنيه لكل لاعب في الأهلي بعد الفوز بمباراتين بالدورىعصام الحضرى: هدف الصفاقسي 2006 أغلى من قاضية قفشة فى الزمالكعلى معلول أسرع ديلفرى فى الدورى المصرى بشهادة موسيمانى

شاهد أبرز إطلالات الكابلز في مهرجان القاهرة السينمائي بدوراته السابقة

   -  

يخطف النجوم الأنظار بإطلالاتهم على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدوراته السابقة، وليس هذا فحسب، بل تألق العديد من الثنائيات (الكابلز) أيضا على "الريد كاربيت".

وقبل انطلاق الدورة الجديدة من المهرجان المقرر الأربعاء المقبل، نستعرض لكم أبرز إطلالات الكابلز في الدورات السابقة، وذلك خلال الألبوم المرفق بالأعلى:

أحمد حلمي ومنى زكي:

طلت الفنانة منى زكى بفستان ناعم باللون "of white"، تميز بفتحة صدر جريئة على شكل حرف "V"، وأكمام قصيرة مزينة بالكشاكش، وتميز الموديل بقصة التنورة متعددة الطيات، وفاتحة جانبية طويلة.

واعتمدت إكسسوارات ماسية مكونة من عقد طويل، وسوار ناعم، واختارت كلاتش ميتاليك مع مكياج هادئ بالألوان الترابية، وتصفيفة الشعر المنسدل للخلف.

واختار الفنانة أحمد حلمي بدلة كلاسيكية باللون الأسود، مع قميص باللون الأبيض مزين بأزرار صغيرة الحجم باللون الأسود، ونسق مع الإطلالة بابيون باللون الأسود، وحذام من الجلد بنفس لون البدلة.

أحمد داوود وعلا رشدي:

ارتدت الفنانة علا رشدي فستانا طويلا باللون الأبيض، بقصة الكم الواحد، وتميز الموديل بقصة الرقبة العالية، وفاتحة جانبية طويلة، واعتمدت تصفيفة الشعر المرفوع، مع مكياج ناعم.

بينما اعتمد الفنان أحمد داوود بليزر باللون الكحلي مزينًا بأنماط المربعات، مع بنطلون باللون الأسود، وقميص باللون الأبيض، ونسق مع البدلة بابيون من الساتان باللون الأسود.

محمد فراج وبسنت شوقي:

اختارت الفنانة بسنت شوقي إطلالة مونوكروم، إذ ارتدت فستانًا باللون الفوشيا من التول، بدون أكمام، ومزينًا بالكشاكش، واتسم الموديل بقصة التنورة الواسعة المزينة بطبقات متعددة ومتدرجة من الكشاكش، واعتمدت حزامًا رفيعًا بنفس لون الفستان لإبراز منطقة الخصر.

أما محمد فراج فارتدى بدلة توكسيدو باللون الأسود، مع قميص باللون الأبيض، وبابيون باللون الأسود مع حذاء كلاسيكي بنفس لون البدلة.

داليا مصطفى وشريف سلامة:

تألقت الفنانة داليا مصطفى بفستان باللون الأزرق الداكن، بأكمام طويلة، ومزين بالكامل بالحبيبات البراقة، وقماش الشيفون المطرز، وجاء التصميم من الأسفل مزينًا بصيحة الريش الناعم، واعتمدت تصفيفة الشعر المنسدل على الجانبين، واختارت مكياجًا ناعمًا بالدرجات الترابية.

واختار الفنان شريف سلامة بدلة كلاسيكية باللون الأسود، مع قميص باللون الأبيض، وبابيون بنفس لون البدلة.

حنان مطاوع وزوجها:

ظهرت النجمة حنان مطاوع في إحدى دورات مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان سيمون ميتاليك من أعلى وبه شراشب بنفس لون الفستان، ووضعت به حزام من المنتصف.

وارتدى زوجها بنطلون كلاسيك مع بالطو طويل أسود، مع قميص أبيض، وكرافت جراي منقوشة.

أحمد مجدي وزوجته:

اختار الفنان أحمد مجدي ببدلة أنيقة عبارة عن بليزر نبيتي فيلفت، وأسفلها قميص أبيض مع بيبيون أسود وبنطلون نفس اللون. ونسقت زوجته فستان أسود بسيط، سادة من أعلى ولامع من أسفل، واعتمدت تسريحة شعر قصيرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة