10 قواعد لشركات تمويل المشروعات الصغيرة أبرزها قبول طلبات السداد المعجلمفتى الجمهورية: المسلم مأجور على إطعام مخلوقات الله من الحيوانات والطيورتعرف على ترتيب الجامعات الحكومية فى التنصيف الإسبانى "ويبومتركس"رئيس وزراء اليمن يدعو إلى عدم الرضوخ لابتزاز الحوثيين حول المساعداتقبل وليد توفيق.. مطربون حصلوا على الإقامة الذهبية من الإماراتفتح وحماس ترحبان بموعد إجراء الانتخابات العامة في فلسطينالشاعر عبدالمعطى حجازى: ترشيحى لنوبل جائزة فى حد ذاتهصلاح فضل: ترشيح عبدالمعطى حجازى لـ"نوبل" تتويج لمسيرته واعتراف بأهمية أعمالهالكنائس تستعد لعيد الغطاس.. تعرف على طريقة حضور القداسات بالإيبارشيات«الصحة»: خروج 720 متعافيًا من المستشفياتالمفتي يتحدث عن ثواب إطعام الكلاب الضالةتبادل الأفكار ونشر الفكر الثقافى لتوعية الشباب بثقافة الأقصر«تنشيط السياحة» تستضيف مدونيين بريطانيينتغريم 21 شخصا من غير ملتزمين بارتداء الكمامات بالقرنة غرب الأقصر«السياحة» تطلق مارثون الأقصر لإلقاء الضوء علي مقوماتها و تنشيط الحركة«العناني» يعقد اجتماع مع «مستثمري أسوان» لمناقشة سبل تنشيط الحركةسمير صبري: عملت آخر لقاء مع أم كلثوم بالمطار وشاهدت وثيقة زواجها من محمود الشريفسقوط 9 عناصر إجرامية ومصرع آخر خلال حملة لضبطهم لزراعتهم 3 أفدنة لمخدر الأفيونضبط طالب يظهر بفيديو يقوم فيه ببعض الحركات المنافية للآداب بدمياطتعرف على طرق الوقاية من حرائق الدفايات فى فصل الشتاء

قائمة الأهلي - الظهور الأول لـ طاهر وبانون أمام الاتحاد في كأس مصر.. وعودة الثلاثي المعار

   -  
بدر بانون
أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قائمة فريقه لمواجهة الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر.

ويلعب الأهلي ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس مصر غدا الثلاثاء، في استاد السويس.

وشهدت القائمة الظهور الأول للمدافع المغربي بدر بانون المنضم حديثا للأهلي، وكذلك طاهر محمد طاهر المنضم للقلعة الحمراء قادما من المقاولون العرب.

كما انضم صلاح محسن لقائمة الأهلي بعد عودته للقلعة الحمراء فور انتهاء إعارته مع سموحة وكذلك صانع الألعاب ناصر ماهر. وأيضا أكرم توفيق لاعب الوسط الذي انتهت إعارته مع الجونة.

المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – محمود وحيد – علي معلول – بدر بانون – محمد هاني.

الوسط: حمدي فتحي – حسين الشحات – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – جيرالدو – أكرم توفيق – عربي بدر – ناصر ماهر.

الهجوم: مروان محسن - محمود كهربا – صلاح محسن – طاهر محمد.

ويغيب عن الأهلي كل من أليو ديانج ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

ويلعب الفائز من هذه المواجهة ضد المتأهل من الزمالك مع طلائع الجيش في نهائي الكأس يوم السبت المقبل.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة