أسعار المأكولات البحرية والأسماك في سوق العبور اليوم الأربعاءالضرائب توضح طريقة السداد الإلكتروني للمسجلين بمراكز كبار الممولينوزيرة الصناعة: 403 مستثمرين تقدموا بطلب تخصيص وحدات في 7 مجمعات صناعيةملوك الأفورة.. 5 أبراج تبالغ فى ردود فعلها العصبية أبرزها الأسد والميزانالملكة إليزابيث تهنئ كونتيسة ويسكس بعيد ميلادها..تعرف على دورها فى العائلة20 صورة من حفل أول مولود لزوجين شابين تنسف كذبة فرح "العروس الحامل"شموع الصدف والمحار لتهدئة الأعصاب .. أحدث تقاليع ديكور 2021 على انستجرامالطريقة الصحيحة لغسل الجاكت المبطن بالزغبإسرائيل: حظر جماعات تسمينا «دولة الفصل العنصري» من إلقاء محاضرات في المدارستخصّ إلغاء مشروع خط أنابيب النفط.. جو بايدن يعد هدية لروسيا بعد تنصيبهقبل التنصيب.. بايدن يقضي «يومًا عاطفيًا» ويستقر في بلير هاوسبعد اختفائه الغامض..صاحب «علي بابا» يظهر أخيراً بعد أشهر من الاختفاءمولودية الجزائر يعلن عودة لاعبه الإيفواري إيسلا بعد غيابه لأسباب شخصيةمدرب بولندا يثني على أداء لاعبيه بعد الفوز على البرازيل في مونديال اليد بمصرمنتخب يد ألمانيا يستعين بكبير الطهاة الألماني للحفاظ على لياقة اللاعبين البدنيةمدرب الأرجنتين: الهزيمة أمام الدنمارك في مونديال اليد نتيجة طبيعيةالنرويجي "ساجوسين" يتصدر قائمة هدافي "مونديال اليد"ميتشل يسجل 28 نقطة ويقود جاز للفوز على بليكانزمروان محسن يدعم الأهلي أمام المقاولون واختبار طبي لـ"أفشة" وغياب وليد سليمانهل خذل الثلاثي "صلاح وماني وفيرمينو" مدربهم يورجن كلوب؟

مدينة دمنهور ترد على أكاذيب الإخوان: حملة الإزالة بالمحمودية هدفها الإعداد لمشروع قومى

   -  

أكد مركز ومدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، استقرار الأوضاع بقرية زرقون، وذلك عقب مطالبة بعض المواطنين بوقف إخلاء وإزالة المبانى والمساجد المخالفة المقامة على أراضى الدولة.

وأوضح مجلس مدينة دمنهور، ردا على أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية، أنه جارى تنفيذ مشروع قومى على محور المحمودية لخدمة الأهالى، وقيام الأجهزة التنفيذية بشن حملة مكثفة لإزالة التعديات الواقعة على امتداد مشروع محور المحمودية، الهدف منه سرعة تنفيذ المشروع، والحملة تضمنت إزالة الأسوار والعشش وغيرها من التعديات المخالفة.

وأكد مركز دمنهور، أنه لم يتم الاقتراب من المنازل المأهولة بالسكان، طبقا لقرارات مجلس الوزراء فى هذا الشأن.

يأتى ذلك بعدما روجت عدد من القنوات والمواقع التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، صور وفيديو لقيام عدد من المواطنين بقرية زرقون التابعة لمركز دمنهور بالبحيرة بإشعال النيران فى عدد من الإطارات، ومطالبتهم بعدم هدم المساجد الواقعة على امتداد محور المحمودية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان الأحداث فى محاولة لإقناع الأهالى بإنهاء احتجاجاتهم مع وعدهم بنقل شكواهم إلى المسئولين وتم نشر قوات الأمن بمحيط القرية حتى تم السيطرة على الأوضاع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة