البحرية السودانية تُنقذ يختا فرنسيا في البحر الأحمرعبد ربه يوضح عبر في الجول حقيقة عودته للملاعبسلبية مسحة الأهليرئيس سانت إيتيان لـ في الجول: عاملنا الزمالك المرموق بشكل مختلف.. من السيئ قتل حلم مصطفى محمدضربتا جزاء تكتبان فوزا مثيرا لوست بروم على ولفرهامبتون وتنهي 7 مباريات دون فوزبيرلو: كونتي هو أول شخص جعلني أريد أن أصبح مدربا.. وعلينا تحرير أنفسنا من الضغوطاليمن: القوات المشتركة تُحبِط هجومًا كبيرًا للحوثيين في الدريهميإيران تستخدم صواريخ بعيدة المدى يمكنها ضرب أهداف متحركة في مناورة عسكريةالعاهل الأردني وولي عهد أبوظبي يبحثان القضايا العربية والإقليميةباكستان تُقر الاستخدام الطارئ للقاح أسترازينيكاجورجيا تعلن تحرير رهينتين من قبضة رجل "في حالة نفسية صعبة""تاكسي لندن" في دبي الشهر المقبلبركان "سيميرو" بإندونيسيا يقذف غازًا ورمادًاالمرصد: تركيا تنشئ نقطة عسكرية شمال مدينة سراقب بسورياالدقهلية: 3 مليارات جنيه لتطوير 26 قرية بمركز شربينخير بالتقسيط.. الأورمان تنجح في تسقيف منازل الأسر الفقيرة بـ كفر الشيخعلى مساحة 12 فداناً.. محافظ المنوفية يتابع تنفيذ الخلية الرابعة بالمدفن الصحيتحرير 132 محضرا لعدم ارتداء الكمامة وغلق 8 سناتر دروس خصوصية ببني سويفمحافظ بني سويف: تلقينا 124 ألفا و260 طلب تصالح على مخالفات البناءتغريم 25 مواطنا بالأقصر لعدم ارتداء الكمامة الطبية.. صور

مصور فوتوسيشن "موديل سقارة": دفعنا 5 آلاف إكرامية عشان ربع ساعة

   -  
سيشن سلمى الشيمي

قال حسام محمد، مصور سيشن الأهرامات المعروف إعلاميًا باسم "سيشن ملبنيتي"، إنّه كان يؤدي عمله ولم يقصد الإساءة للآثار المصرية، مؤكدًا أنّ الصور لا يوجد بها أي عري أو أفعال فاضحة نهائيًا.

وأضاف محمد، لـ"الوطن"، أنّ الموديلز سلمى الشيمي طلبت منه تصوير سيشن في الأهرامات، وفور وصولنا منعنا بعض الموظفين من التصوير معللين ذلك بأنّه دعاية وتسويق، ويجب دفع مبالغ كبيرة لوزارة الآثار.

وتابع المصور: "دفعت سلمى 5 آلاف جنيه إكرامية لأكثر من 20 شخص كانوا موجودين في المكان، للسماح لنا بالتصوير، الذي استغرق 15 دقيقة فقط لا غير".

وأعرب مصور السيشن عن استيائه من مطالبات بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحاكمته، مؤكدًا أنّه لم يأت بشيء مخالف للقانون، وأنّه كان يؤدي عمله الطبيعي: "هي عميلة زيها زي أي عميل وصورت لها سيشن".

وأوضح حسام: "لما نكون ماشيين 500 للناس دي، و200 للناس دي، دفعنا مبلغ كبير في ربع ساعة بس، وكان فيه مفتشين وناس كتير معانا، وكنا ماشيين بشكل قانوني".

من جانبها، علقت سلمى الشيمي، بطلة واقعة التصوير أمام هرم سقارة، على جلسة التصوير المثيرة للجدل، قائلة: "عملنا حاجة عظمة زي العادة".

وتسببت جلسة التصوير التي ظهرت فيها سلمى بملابس فرعونية، وأطلقت عليها اسم "جلسة تصوير الملكة ملبنيتي"، في حالة من الجدل، نظرا للملابس الجريئة التي ارتدتها.

ودار حوار بين سلمى ومصورها عقب الانتهاء من جلسة التصوير، في فيديو نشره على فيس بوك، سألها فيه: "عملنا إيه النهارده يا سلمى؟"، لترد: "عملنا حاجة عظمة زي العادة".

وأكّد الدكتور محمد يوسف عويان مدير منطقة سقارة الأثرية، أنّ الواقعة أُحيلت إلى الجهات القانونية، للتحقيق واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة