فراعنة اليد يواجهون سلوفينيا فى ختام الدور الرئيسى بمونديال العالمدراسة أسبانية تكشف تأثير العنف على أدمغة النساءرئيس مدينة الأقصر يكشف غلق فتحات لعبور المواطنين من شريط السكة الحديد.. صورراجح داوود: لم أتمنى التلحين للمطربين القدامىشتاء وسط سحر الطبيعة.. حفلات شاي الكانون والشواء على الجمر في الوادي الجديد.. صور«الأرصاد» تحذر من نشاط الرياح: تمتد للقاهرةتامر حسني: طريق النجاح يبدأ من حب يكسر قلبك أو صاحب يخذلكتفاصيل فتح حساب توفير بصورة الرقم القومي فقط في 5 بنوك6 تشريعات دينية مؤجلة من مجلس النواب السابق وتنتظر الحسم.. تعرف عليها«الإعلاميين» تبدأ اليوم التحقيق في شكوى ريهام سعيد ضد سيد علياليوم.. تسليم 1440 وحدة بمشروع «دار مصر» بالقاهرة الجديدةوزيرا الري والزراعة يعرضان موقف الوزارتين من تنفيذ برنامج الحكومة أمام البرلمان.. اليومنبيل فهمي: بايدن سيبدأ ولايته بمرحلة من البرود مع الدول العربيةعميد تجارة القاهرة: ورش عمل لرفع كفاءة أعضاء التدريس باستخدام المنصات الإلكترونيةأسعار اللحوم اليوم.. الضأن 120 - 140 جنيها للكيلواليوم.. الحكم في دعوى منع محمد رمضان من الغناءاليوم.. الحكم في دعوى نقابة الصحفيين لوقف لائحة جزاءات الأعلى للإعلاماليوم.. أولى جلسات محاكمة الممثلة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجها7 لجان نوعية للبرلمان تنعقد اليوم.. و"الخطة" تناقش قانون بشأن رسوم الإذاعةأبرز لقطة.. عمرو أديب: الإخوان بياكلو شاورما كتير وفيه غازات طلعت فى إسطنبول

نسرين طافش في إطلالة صباحية : لست إنسانًا له تجربة روحية

-  
الفنانة نسرين طافش فى جلسة تصوير جديدة - صورة أرشيفية

«لست إنسانا له تجربة روحية» بهذه العبارة ظهرت الفنانة نسرين طافش، في إطلالتها صباح اليوم في أحدث جلسة تصوير، لافتة أن الإنسان هو روح في الأساس وليس جسد داخلها روح.

وشاركت «نسرين» متابعيها عبر حسابها على «انستجرام» مستعينة بمقولة للكاتب الأمريكي واين داير قائلة: «أنك روح بها جسد، لا جسد به روح، ولست إنسانًا له تجربة روحية، وإنما كيان روحي لديه تجربة إنسانية»، وظهرت الفنانة بإطلالة سوداء.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,066,168
  • تعافي
    43,542,381
  • وفيات
    1,465,048
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة