"ببن بي ك" الكويتي للمخرج يوسف العبدالله يفوز بجائزة "الصقر الخليجي القصير" في ختام مهرجان العين السينمائي.. صور وفيديوفى ذكرى ميلاد عبد الله غيث.. قصة اتهامه بالشيوعية وعلاقته بـ معمر القذافى والتنبؤ بوفاتهيؤيد القبلات.. محمد نجاتي يوضح موقفه من السينما النظيفة.. فيديوشاهد.. صورة نادرة لـ ويزو في طفولتهابالضفائر.. إطلالة ناعمة لـ ميس حمدان من الجيمبإطلالة لامعة.. شاهد درة في أحدث ظهور لهانمبر وان على الكرسي.. شاهد إطلالة غريبة لـ محمد رمضانخالد بيومي عن تمديد الفيفا عمل اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة: مبروك عليناحسم صفقة مصطفى محمد لـ سانت إيتيان .. الزمالك يرد بقوة على الإعلام الفرنسيمؤمن صفا: منتخب اليد أبهر العالم .. وافتقدنا الجماهير فى المونديالكما انفرد صدى البلد.. الزمالك يعلن قرب انتقال مصطفى محمد لجالاطا سراى التركىنجم الأهلي السابق: لا أزمة في التعاقد مع حراس مرمى من إسبانيا وإنجلترا وأوروبا بالدوريأحمد سامى يبدأ دراسة مباريات الإسماعيلى قبل مواجهته فى الدورىما يحدث غير أخلاقي.. مدرب صن داونز يهاجم موسيماني بسبب صفقة سيرينوالزمالك يعلن اقتراب عودة باسم مرسىاحمد عيد عبد الملك : أيمن حفني خير مثال علي حب المكان والانتماءعودة الحراس الأجانب فى الدورى تثير الجدل.. خبراء: تؤثر على المواهب والأندية والمنتخباتالتأمينات تشكل مجموعات عمل لمتابعة صرف معاشات فبراير الأسبوع المقبلوزارة التجارة: ممدوح سالمان قائما بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية الصادراتأسعار الذهب في مصر تواصل تراجعها خلال تعاملات اليوم الخميس

حزن بين أصدقاء الطبيبة هبة البحيري بعد وفاتها غرقا: صوتك لسه في ودانا

   -  
الدكتورة هبة البحيري

خيّمت حالة من الحزن على أصدقاء الدكتورة هبة البحيري، الطبية بمعهد القلب وأسرتها بمركز الشهداء بالمنوفية، عقب وفاتها غرقا بأحد شواطئ نويبع أمس، مؤكدين أنّها كانت تتميز بحسن الخلق والطيبة والسيرة الحسنة.

ونعت الدكتورة آيات سالم، صديقتها هبة، قائلة: "كانت (هبة) وربنا استردها، شفتي كل الناس بتدعيلك ازاي، كانت رحلتك قصيرة أيها الغريب لكنها كانت رائعة".

وأضافت آيات: "كلنا كنا ساندين عليكي ومحدش كان شايف الهم اللي انتي كنتي شايلاه لوحدك، ورغم كده كنتي تقوليلنا انتوا مالكوا يا عيال فاقدين الأمل كده ليه؟".

وعن الحديث الذي كان يدور بينهما، تقول آيات: "كنت بقولها ربنا يسهل يا هبة، تقولي هيسهل إن شاء الله يا آية، ربنا يكتبلنا الخير ويراضينا يا آية"، متابعة: "صوتك في وداني مش عايز يمشي، اللهم ثبتها عند السؤال وأنر قبرها مد بصرها، واجعله روضه من رياض الجنة يا رب".

وتداول أصدقاء هبة، ما كتبته على صفحتها من دعوات، بأن تكون أول الراحلين من أحبابها، قائلين: "دعيتي كده ليه، إحنا أضعف من إننا نستحمل فراقك يا هبة".

وكانت هبة كتبت منشورا قبل وفاتها بفترة، جاء فيه: "مقلتش أبدا لأي حد إن عندي فوبيا من حاجتين، وفعلا الحاجتين دول بيسببولي رعب رهيب بمجرد التفكير فيهم، أولهم وأقساهم على قلبي هي الغرق في البحر من جوه مش من بره، بخاف منه أوي أوي أوي، مع إني ساعات كتير أقول لنفسي، لازم أدخل ومخافش، أدخل عشان اتغلب على الفوبيا دي، وأنا كل سنة لازم اعيش الموقف ده، إما البحر يقرر ياخد حد من الشباب عندنا، بدخل في مشكلة نفسية مش سهلة ومش بتأثر بأي نوع حوادث زي ما بتأثر بالغرق".

ولقيت الدكتورة هبة، المصير الذي كانت تخشاه، وقالت هنا كوبالي، صديقة الدكتورة هبة: "زي ما يكون كنتِ حاسة يا حبيبتي، رحمة الله عليك يا طيبة، مشيتي بسلام، نحسبك من الشهداء ولا نزكيك على الله".

وفاة الطبيبة هبة البحيري غرقا في نويبع

ولقيت الدكتورة هبة البحيري مصرعها غرقًا في شاطئ بجوار مدينة نويبع بجنوب سيناء، ولفظت أنفاسها بعد محاولة إنقاذها لمدة 24 ساعة داخل مستشفى شرم الشيخ الدولي.

ولقيت الطبيبة مصرعها أثناء ممارسة رياضة الغوص بأحد شواطئ نوبيع برفقة صديقاتها، وجرى إنقاذها بعد البحث عنها في أعماق البحر الذي استمر نصف ساعة، ونقلت لأحد المستشفيات الصغيرة قرب نويبع، ثم نقلت إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي وهي في غيبوبة تامة، لتلقى مصرعها مساء اليوم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة