ضبط 7 بحوزتهم 5 أسلحة نارية وبانجو وحشيش في أسوانالسفير عماد حنا يبحث مع سكرتير منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية زيارته للقاهرةمحافظ المنوفية يستقبل وزير الشباب والرياضة على هامش زيارته لنادى سيتي كلوبفريق طبي من معهد القلب لإجراء العمليات الجراحية بالعريشتوزيع 30 ماكينة خياطة علي السيدات بالعريش بحضور المحافظ«النور في القرآن الكريم».. موضوع خطبة الجمعة المقبلة«الإنتاج الحربى» تطلق الفيديو الرابع من حملة «بنبنى لبكرة»البابا تواضروس يُدشّن كاتدرائية العذراء الجديدة بدير مكاريوس السكندري غداًصفاء الطوخي: نشأت وسط أسرة تتذوق الأدب.. فيديوسقوط تشكيل عصابى لسرقة المواد البترولية من خطوط الأنابيب.. وبحوزتهم أسلحة ومخدرات بالقليوبيةكشف ملابسات فيديو التنمر على أحد الأشخاص داخل إحدى وحدات المرور بالدقهليةضبط 6 أشخاص لمضايقة شخص من ذوى الإحتياجات الخاصة وأسرته بالقاهرةأجهزة الأمن ترفع المعاناة عن "مسنة" بعد التعدي عليها بالضرب والطرد من قبل نجلها بالفيومحبس المتهم بسرقة محتويات فندق تحت الترميم بمنطقة الأزبكيةالأوقاف: من يحب بيوت الله يحافظ عليها مفتوحة بالالتزام بالإجراءات الوقائيةأخبار مصر.. فتح الإعارة بالخارج للمعلمين للعام الدراسي 2021 ـ 2022لجنة طوارئ الصحة العالمية تعارض طلب شهادة تلقيح كشرط للسفربيلوسى تشيد بقوات الحرس الوطنى فى حماية الديمقراطية الأمريكية"أم كلثوم الصغيرة" صدفة كشفت موهبة بسملة كمال صاحبة الحنجرة الماسية.. فيديوالأبراج الأكثر أنوثة.. فتاة العقرب حساسة رغم قوتها والثور تهتم براحتك

فيديو.. طريقة تنشيط 40 ميزة داخل سيارات BMW بضغطة واحدة

-  
BMW

نشرت شركة مرسيدس بنز الألمانية فيديو عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب فيديو استعرضت فيه نظام Automate My Habits، والذي يمكن السائق من ضبط العديد من الأوامر داخل السيارة واستعادتها عند دخولة للسيارة بضغطة زر واحدة.

ويمكن تنشيط على سبيل المثال تهدئة عجلة القيادة أو تهوية المقاعد أو تعيين فتح النوافذ تلقائياً ويمكن تعيين ما يقرب من 40 أمرا داخل السيارة.

ويتم عن طريق الانتقال إلى: "CAR، الإعدادات، الإعدادات العامة، المساعد الشخصي"، ثم حدد "إنشاء قاعدة جديدة" وحدد بين "التحكم في مناخ المقعد" أو "نافذة الطاقة"، حدد المربع "وظيفة نشطة" وانقر فوق "إضافة نقطة تنشيط" من أجل التنشيط.

ويتوفر Smart Window Opener لسيارات BMW مع نظام التشغيل BMW 7  والإصدارات الأحدث. بالنسبة لسيارات BMW المزودة بنظام التشغيل BMW 7 والبرامج من 11/19 والإصدارات الأحدث، ستتوفر ترقية البرنامج عن بُعد.

ويعد هذا البرنامج من احدث التطويرات التي تقدمها الشركة لتوفير أفضل فرص راحة للسائقين والمساعدة، وياتي ضمن حرص الشركات على تقديم كافة سبل المساعة والراحلة للمستخدمين.

وتعتبر شركة BMW من كبرى الشركات الأوروبية المتخصصة في صناعة السيارات الفارهة في العالم، والتي تضم أحدث أنظمة التكنولوجيا في العالم.

وتعمل الشركة بشكل دائم على تطوير أنظمة الأمان والترفية داخل سياراتها، لتواكب التطورات الجديدة في عالم السياراتحول العالم

كما تطرح الشركة العديد من الطرازات المختلفة منها سيارات الكروس أوفر والـSUV والسيدان، وتركز الشركة على طرازات الـSUV.

كما بدئت الشركة الألمانية BMW في تطوير صناعة السيارات الكهربائية وإنتاج العديد من الطرز والموديلات الجديدة التي تعمل بنظام الدفع الكهربائي، منذ اندلاع ثورة التكنولوجيا ودخول البطاريات قطاع تصنيع السيارات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة