المحافظ: 192 قرية بالمنيا يتم تطويرها بمبادرة «حياة كريمة»لطلاب الجامعات والخريجين.. وظائف شاغرة بتأمينات وحوافز ومواصلاتالإمارات تحتل المركز الأول في المؤشر العربي للاقتصاد الرقميعميد بـ«المظلات»: نستطيع العمل خلف خطوط العدو لساعات وأيام متواصلةبعد رفض دخولها.. ميناء الإسكندرية يلفظ سفينة الأخشاب الملوثة بالإشعاعمركز القاهرة للدراسات: قيمة الاقتصاد الرقمي العالمي 11.5 تريليون دولارفي أول ظهور إعلامي.. أبناء الفنان الراحل هادي الجبار في ضيافة مساء dmc الليلةضبط 7 بحوزتهم 5 أسلحة نارية وبانجو وحشيش في أسوانالسفير عماد حنا يبحث مع سكرتير منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية زيارته للقاهرةمحافظ المنوفية يستقبل وزير الشباب والرياضة على هامش زيارته لنادى سيتي كلوبفريق طبي من معهد القلب لإجراء العمليات الجراحية بالعريشتوزيع 30 ماكينة خياطة علي السيدات بالعريش بحضور المحافظ«النور في القرآن الكريم».. موضوع خطبة الجمعة المقبلة«الإنتاج الحربى» تطلق الفيديو الرابع من حملة «بنبنى لبكرة»البابا تواضروس يُدشّن كاتدرائية العذراء الجديدة بدير مكاريوس السكندري غداًصفاء الطوخي: نشأت وسط أسرة تتذوق الأدب.. فيديوسقوط تشكيل عصابى لسرقة المواد البترولية من خطوط الأنابيب.. وبحوزتهم أسلحة ومخدرات بالقليوبيةكشف ملابسات فيديو التنمر على أحد الأشخاص داخل إحدى وحدات المرور بالدقهليةضبط 6 أشخاص لمضايقة شخص من ذوى الإحتياجات الخاصة وأسرته بالقاهرةأجهزة الأمن ترفع المعاناة عن "مسنة" بعد التعدي عليها بالضرب والطرد من قبل نجلها بالفيوم

"البريد" تطرح خدمات جديدة بداية من 2021: مكاتب متنقلة وتوثيق

-  
مكاتب البريد

تعتزم الهيئة القومية للبريد طرح حزمة خدمات جديد مع بداية العام المقبل، والتوسع في تقديم خدماتها المتاحة حاليًا.

وقال مصدر بالهيئة، إن العام المقبل سيشهد توسع هيئة البريد في تقديم خدمات التوثيق في أكثر من 109 مكاتب، والاستفادة من الإمكانيات المتوافرة بالمكاتب البريدية المنتشرة على مستوى الجمهورية، وتسهيل حصول المواطنين على هذه الخدمات.

وأضاف المصدر لـ"الوطن"، أن نشر خطة مكاتب البريد المتنقلة داخل وحدات المرور مستمرة، وسيتم التوسع في هذه الخدمة بداية من العام المقبل، وتابع بأن الهيئة ستبدأ صرف المعاشات عبر هذه المكاتب لتقليل الزحام على المكاتب الأساسية، مشيرًا إلى أنها مكاتب غير منتظمة ويتم الاحتياج إليها بأوقات صرف المعاشات لتقليل الزحام.

وأكد المصدر، أن الهيئة تعمل حاليًا لنشر ما يقرب من 150 ماكينة صراف آلي جديدة لتقليل الزحام على الماكينات المنتشرة في أغلب مكاتب الهيئة، مؤكدًا أن الهيئة القومية للبريد، تمتلك أكبر شبكة فروع على مستوى الجمهورية تصل إلى 4 آلاف فرع، ومنذ ثلاث أعوام بدأت خطة لتطوير المكاتب لتكون مشابهة للبنوك، وتوسعت في تقديم الخدمات الحكومية عبر مكاتبها.

وطرحت هيئة المجتمعات العمرانية كراسات شروط الإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي، عبر مكاتب البريد التي شهدت زحامًا شديدًا للشراء.

وطُرحت 100 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب لمحدودي الدخل، يتم تسليمها خلال 36 شهرًا، في 10 مدن جديدة، وذلك ضمن الإعلان الرابع عشر مشروع الدولة للإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل "المليون وحدة".

ووفقًا لوزارة الاسكان، فإن طرح هذا العدد الكبير من الوحدات السكنية لمحدودي الدخل، يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير وحدة سكنية لكل مواطن مصري، حيث تعمل الوزارة على توفير سكن لائق لكل شرائح المجتمع، وتحقيق رغبة المصريين في تملك المسكن الخاص.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة