رامي رضوان يبعث رسالة لصلاح عبدالله في عيد ميلادهإحساس التوهان وعدم التركيز.. علا رشدي تسخر من صورتهافي عيد ميلادها.. تعرف على سبب اعتزال الراقصة سحر حمديفي ذكرى ميلاد سعاد حسني .. 3 وصايا لـ السندريلا قبل رحيلهاقريبا .. شاهد نيللي كريم برفقة كريم عبد العزيزطائرة رجال سموحة تفوز على دلفى 3 - 1تعرف على مواعيد مباريات دور الثمانية في مونديال اليدتسليم 1512 وحدة بمشروع «جنة» بالقاهرة الجديدة الاثنين المقبلنيكي ينخفض 0.44% في بداية التعامل بطوكيوجابر عصفور يُشيد بـ«السيسي»: أشبه بماكينة دينامو تتحرك على أسرع وتيرةتعرف على المستندات المطلوبة لكفالة طفل إلكترونياالسعودية: 1.5 مليون معتمر أدوا العمرة منذ أكتوبر الماضيوزيرا الخارجية والطيران يعرضان أمام مجلس النواب موقف الوزارتين من تنفيذ برنامج الحكومة.. اليومعلي الدين هلال: لهذه الأسباب لم تلق مصر مصائر دول الربيع العربي بعد عشر سنوات5 أطعمة تساعدك على محاربة التوتر والقلق فى زمن الكورنا..منها البطاطاالزراعة: منح 1100 رخصة لمشاتل الخضر المغطاة وحملات تتبع للمخالفينوزير شئون مجلس النواب يهنئ وزير الداخلية بأعياد الشرطة"أمراض النباتات": لجان للمرور على زراعات القمح للاكتشاف المبكر لـ"الصدأ الأصفر"نقيب الفلاحين: مشروع تطوير القرى المصرية أبرز صور العدالة الاجتماعيةوزير القوى العاملة يوضح لـ"البرلمان" كيف تتعامل الوزارة مع شكاوى وحقوق العمال

الدولار الأمريكي ينحدر لأدنى مستوى منذ عامين

-  
الدولار

لامس الدولار اليوم أدنى مستوى له خلال ما يزيد على عامين، ومن المنتظر أن يسجل أكبر انخفاض شهري منذ يوليو الماضي، بعد أن أدى مزيج من التفاؤل حول اللقاحات إلى بيع المستثمرين الدولار.

وانخفض الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات 0.1% إلى 91.707 نقطة، وهو أدنى مستوى منذ أبريل 2018.

وبلغ الدولار النيوزيلندي الشديد التأثر بالمخاطر أعلى مستوى في عامين ونصف العام، ويتجه صوب تسجيل أفضل مكسب شهري من حيث النسبة المئوية في سبع سنوات، وفق ما نقلت قناة "روسيا اليوم".

وارتفع كل من اليورو والدولار الأسترالي قليلا وصولا إلى ذرى ثلاثة أشهر، رغم أن تحركات العملات كانت محدودة إذ تلتقط الأسهم العالمية أنفاسها في نهاية أكبر ارتفاع شهري مسجل على الإطلاق.

واستقر الجنيه الإسترليني عند 1.3325 دولار، وارتفع بنسبة ثلاثة بالمئة تقريبا أمام الدولار منذ بداية الشهر، إذ يراهن المستثمرون على إبرام اتفاق لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حتى مع اقتراب الموعد النهائي للمفاوضات.

وهبط مؤشر الدولار بنحو 2.5% في نوفمبر الجاري، إذ تحمس المستثمرون لنتائج التجارب الواعدة للقاحين رئيسيين محتملين قد يكونا سببا في القضاء على وباء فيروس كورونا. والدولار منخفض بنحو 11% عن ذروة مارس الماضي عند 102.990 نقطة.

وقدم القلق من موجة إصابات جديدة بالفيروس في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة، وإعادة فرض إجراءات العزل العام، بعض الدعم لعملات الملاذ الآمن وكبح انخفاض الدولار بشكل طفيف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة