صلاح عبد الله: 25 يناير بالنسبة لي هو عيد الشرطة (فيديو)بايدن يمدد قيود السفر على القادمين من أوروبا والبرازيل ويضيف جنوب أفريقيا100 مجموعة قصصية.. "ليلة دخلة شيماء" حكايات المهمشين فى ثورة 25 ينايرالمقاولون العرب "الجريح" يستدرج سموحة اليوم للهروب من الخطر بالدوريأسوان يبدأ دراسة دجلة بالفيديو قبل موقعة الجمعة بالدوريشاهد.. أهداف تأهل توتنهام لملاقاة إيفرتون فى ثمن نهائى كأس الاتحاد الإنجليزيريان وفتحى وبامبو يردون على رحيلهم من الأهلى والزمالك بالأهداف .. فيديووكيل صحة قنا: قافلة طبية بجميع التخصصات بقرية الحبيلات اليومرامي رضوان يبعث رسالة لصلاح عبدالله في عيد ميلادهإحساس التوهان وعدم التركيز.. علا رشدي تسخر من صورتهافي عيد ميلادها.. تعرف على سبب اعتزال الراقصة سحر حمديفي ذكرى ميلاد سعاد حسني .. 3 وصايا لـ السندريلا قبل رحيلهاقريبا .. شاهد نيللي كريم برفقة كريم عبد العزيزطائرة رجال سموحة تفوز على دلفى 3 - 1تعرف على مواعيد مباريات دور الثمانية في مونديال اليدتسليم 1512 وحدة بمشروع «جنة» بالقاهرة الجديدة الاثنين المقبلنيكي ينخفض 0.44% في بداية التعامل بطوكيوجابر عصفور يُشيد بـ«السيسي»: أشبه بماكينة دينامو تتحرك على أسرع وتيرةتعرف على المستندات المطلوبة لكفالة طفل إلكترونياالسعودية: 1.5 مليون معتمر أدوا العمرة منذ أكتوبر الماضي

رئيس الزمالك يهنئ الأهلى بالتتويج الأفريقى ويؤكد: نرحب بعودة العلاقات الجميلة

   -  

رحب المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك بعودة العلاقات الجميلة مع الأهلى واللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب والرياضة ، وقال أحمد البكرى فى مداخلة  هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" علاقتنا مع اللجنة الاوليمبية ووزارة الشباب والرياضة وباقى الاندية ستكون علاقة عنوانها الاحترام والتقدير".

وتابع أحمد البكرى :" أهنئ الأهلى على الفوز بدوري الأبطال الافريقى ، وبالتأكيد نرحب بعودة العلاقة الجميلة مع القطب الأخر للكرة المصرية فليس هناك مايعكر صفو العلاقة بين الناديين الكبيرين".

وعن الانتخابات قال رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك :" جئنا بقرار لإدارة النادى لمدة عام ونملك حق خوض الانتخابات المقبلة ولكننا لا نفكر فى ذلك إطلاقاً".

وعن خسارة الفرق الجماعية بالزمالك للبطولات قال أحمد البكرى:"كل الملفات سوف نناقشها على طاولة اللجنة وسوف نستعين بلجنة الحكماء التى تضم شخصيات بارزة مثل كمال درويش وفهمى عمر وأحمد مصطفى ومحمد عامر للإستعانة بأراءهم المستنيرة وخبراتهم الكبيرة بالقلعة البيضاء".

وتتسلم اليوم اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى، كافة الأمور المالية والإدارية والفنية داخل نادى الزمالك بعد صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بتعيين لجنة مؤقتة بدلا من مجلس مرتضى منصور، الذى تم إيقافه أمس.

وبمجرد تسلم اللجنة الجديدة مهام عملها ستتخذ أول قرار بمخاطبة البنوك والجهات الرسمية المالية والإدارية التى يتعامل معها نادى الزمالك لتغيير اعتماد التوقيعات، ليكون أحد أفراد اللجنة الجديدة بدلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك الذى تمت إقالته من منصبه مع المجلس.

وتتوجه اليوم لجنة من مديرية الشباب والرياضة إلى مقر نادى الزمالك لتسلم النادى عقب صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس مرتضى منصور وتعيين لجنة لإدارة النادى خلال الفترة المقبلة، وستتلم لجنة المديرية النادى من المدير المالى والمدير التنفيذى الحاليين للنادى قبل تعيين آخرين بدلا منهما نظرا لإدانتهما فى بعض المخالفات.

كما ستقوم اللجنة المعينة الجديدة التى تدير نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكرى بتسلم النادى غدا من مديرية الشباب والرياضة فى إطار الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة