النيابة تأمر بحبس تشكيل عصابي نسائى لسرقة المتاجر في مصر الجديدة 4 أيامالقبض على شاب يمني بحوزته مخدر الشابوه أثناء بيعه للزبائن في الدقهليةعلى مصطفى مشرفة.. تعرف على أهم مؤلفات أينشتاين العرب فى ذكرى رحيلهحكاية العصر البطلمى.. بداية مزدهرة ونهاية مفجعة بعد موقعة أكتيوم7 كتب تحكى تاريخ ومسيرة الزعيم جمال عبد الناصر فى ذكرى ميلادهفي أول ظهور إعلامي.. أبناء الفنان الراحل هادي الجبار في ضيافة مساء dmc الليلةصفاء الطوخي لـ مذيعة سألتها عن فقدان والدتها: بعتبرها مسافرة وهتيجيوزيرة الهجرة: رعاية الرئيس السيسى لمؤتمر مصر تستطيع تزيده تشريفًاسلوى محمد: جماعة الإخوان الإرهابية هددتنا بالضرب في وزارة الثقافةشاهد.. دفن أحد أكبر داعمي إسرائيل على مر التاريخ"لم يكن طفلا شقيا".. حكاية سمير غانم مع والديه في عيد ميلادهكاظم الساهر يطرح النسخة الجديدة لأغنية "عراقنا" على "يوتيوب""ألقاكي في الجنة".. حسن الرداد يتذكر والدته بهذه الكلمات (صور)دول عربية وعالمية: الحكم الذاتي الإطار الوحيد للحل في الصحراء المغربيةالزراعة: الانتهاء من تطوير منظومة الري في مليون فدان خلال شهورعقوبات على إيران.. وإدانات لإطلاق الحوثي درون مفخخة تجاه السعوديةصفاء الطوخي: يوسف شاهين كان يمتلك شخصية جذابة ومتوهجةبرلمانية عن «تنسيقية شباب الأحزاب»: مفيش صدامية ولا مجال للمزايدةكشف غموض سرقة مجوهرات بـ300 ألف جنيه: حاميها حراميهاعشان متتعرضش للغرامة.. تعرف على منافذ دفع فاتورة التليفون الأرضي

رئيس الزمالك: سأعيد الرموز المشطوبة فى الزمالك وفقاً للقانون ولانية لتعديل اللائحة

   -  

كشف المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك أنه سوف يعيد النظر فى قائمة الرموز والأعضاء المشطوبين فى القلعة البيضاء ، وقال أحمد البكرى فى مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" لو هناك أعضاء بالزمالك مشطوبين بقرار من المجلس السابق وحصلوا على أحكام قانونية بإلغاء الشطب سوف أنفذ القانون على الفور وأعيدهم للنادى".

وتابع أحمد البكرى :" أما المشطوبين ولم يلجأوا للقضاء سوف نراجع هذه الكشوف بالنادى ونفتح صفحة جديدة مع كل الاعضاء والجمهور "

وعن اللائحة قال رئيس اللجنة المعينة بالزمالك :" اللائحة معتمدة من الجمعية العمومية ومفيش نية لتعديلها لان هناك طعن على قرار مركز التسوية والتحكيم ببطلانها وسوف ننتظر نتيجة هذا الطعن أولا قبل أى قرار".

وتتسلم اليوم اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى، كافة الأمور المالية والإدارية والفنية داخل نادى الزمالك بعد صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بتعيين لجنة مؤقتة بدلا من مجلس مرتضى منصور، الذى تم إيقافه أمس.

وبمجرد تسلم اللجنة الجديدة مهام عملها ستتخذ أول قرار بمخاطبة البنوك والجهات الرسمية المالية والإدارية التى يتعامل معها نادى الزمالك لتغيير اعتماد التوقيعات، ليكون أحد أفراد اللجنة الجديدة بدلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك الذى تمت إقالته من منصبه مع المجلس.

وتتوجه اليوم لجنة من مديرية الشباب والرياضة إلى مقر نادى الزمالك لتسلم النادى عقب صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس مرتضى منصور وتعيين لجنة لإدارة النادى خلال الفترة المقبلة، وستتلم لجنة المديرية النادى من المدير المالى والمدير التنفيذى الحاليين للنادى قبل تعيين آخرين بدلا منهما نظرا لإدانتهما فى بعض المخالفات.

كما ستقوم اللجنة المعينة الجديدة التى تدير نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكرى بتسلم النادى غدا من مديرية الشباب والرياضة فى إطار الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة