أبرز لقطة.. خالد الجندى: لو لم ندقق كتب التراث "هيجى زيد وعبيد يطالبون بحرقه"تقرير لايفوتك.. أهم المحطات التاريخية لحديقة حيوان الجيزة.. فيديومنها مستشفى وصيدلية ومصنع ومطعم.. نشرة التوظيف بمرتبات تصل لـ5500 جنيهالشريحة الأخيرة من قرض صندوق النقد فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"قائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامالنيابة تخاطب الطب الشرعى لإفادتها بنتائج تشريح جثة "شهيدة الجدعنة" بالوراق"The Marksman" يتصدر شباك تذاكر أمريكا الشمالية بإيرادات تبلغ مليونى دولارلو عايز تستثمر في الدولار.. تفاصيل الشهادات الدولارية 2021 في بنك مصر15 معلومة عن تفاصيل تنفيذ شبكة القطار الكهربائي السريع في مصرلو الشبكة بتقطع.. خطوات إجراء «مكالمات الواي فاي» من هاتف آيفونموضة ألوان الشعر فى 2021.. الأرجوانى وميكس الرمادى مع البلاتينى الأبرزصلاح عبد الله: 25 يناير بالنسبة لي هو عيد الشرطة (فيديو)بايدن يمدد قيود السفر على القادمين من أوروبا والبرازيل ويضيف جنوب أفريقيا100 مجموعة قصصية.. "ليلة دخلة شيماء" حكايات المهمشين فى ثورة 25 ينايرالمقاولون العرب "الجريح" يستدرج سموحة اليوم للهروب من الخطر بالدوريأسوان يبدأ دراسة دجلة بالفيديو قبل موقعة الجمعة بالدوريشاهد.. أهداف تأهل توتنهام لملاقاة إيفرتون فى ثمن نهائى كأس الاتحاد الإنجليزيريان وفتحى وبامبو يردون على رحيلهم من الأهلى والزمالك بالأهداف .. فيديووكيل صحة قنا: قافلة طبية بجميع التخصصات بقرية الحبيلات اليومرامي رضوان يبعث رسالة لصلاح عبدالله في عيد ميلاده

اتحاد الكرة يجتمع بلجنة الصياغة لإجراء التعديلات النهائية على اللائحة

   -  

تعقد اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ، اجتماعا اليوم مع لجنة الصياغة التى تم تشكيلها من الجمعية العمومية وتضم كل من جمال عويس رئيس نادى الواسطى، وأحمد جوهر رئيس نادى المريخ، وعلى سليم رئيس نادى بنى سويف وطارق السيد رئيس النادى الأولمبى ،من أجل صياغة التعديلات الجديدة للائحة النظام الأساسي بعد إقرارها والانتهاء منها، فيما منحت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني شيكا بقيمة 50 ألف جنيه لكل ناد بالجمعية العمومية لدعمهم ماليا استعدادا للموسم الجديد.

ووافقت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة فى اجتماعها الطارئ أمس، على بند عدد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وأدلى أعضاء الجمعية بأصواتهم بالموافقة على أن يكون المجلس مكون من رئيس ونائب و6 أعضاء مجلس إدارة وامرأة
في سياق أخر، تلقى اتحاد الكرة خطابا من اللجنة الأولمبية، يوضح فيه الأسباب التي منعت احمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك من حضور الجمعية العمومية لتعديل اللائحة.

وكشف الخطاب أن خطاب التفويض الخاص باحمد مرتضى يوجد به كشط وهو ما يجعل الاستمارة غير قانونية، بجانب شطب توقيع احمد مرتضى ووضع توقيع مرتضى منصور رئيس النادي، وهو توقيع غير معتد به بسبب إيقافه لمدة 4 سنوات من جانب اللجنة الأولمبية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة