أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته فى دار السلام اليومإصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاجعلى غرار فيكتوريا بيكهام.. الليجنز الفينيل نجم موضة 2021القبض على 142 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 223 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعةضبط 504 قضايا مخابز ودقيق مدعم وأقماح خلال 5 أيامتحرير 101 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية خلال يومينالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بعدد من المحاور بالعاصمة| صوربعد وصوله إلى الهدف 760.. رونالدو يتلقى إشادة كأفضل هداف على مر العصورإصابة دي بروين وووكر تقلق جوارديولا مدرب سيتيانترناسيونال يفوز على ساو باولو وينتزع صدارة الدوري البرازيليبورزنجس يقود مافريكس للفوز على بيسرز في دوري كرة السلة الأمريكيمواعيد مباريات اليوم الخميس بمونديال اليد «مصر 2021»إشادات من الجمهور بدور سلوى عثمان في مسلسل «لؤلؤ»: فنانة محترمةمعرض فنون تشكيلية ومناقشات لكتب وأنشطة أونلاين بـ«ثقافة القليوبية»بشرى سارة.. صرف زيادات حافز مليون و400 ألف معلم خلال أيامسعر الدولار اليوم الخميس 21-1-2021 مقابل الجنيه المصري4 قرارات جمهورية بتخصيص أراض للمشروعات العامةإدارة بايدن تبدأ حرب التصريحات مع بكين بعد عقوبات الصينأسعار الذهب اليوم الخميس 21-1-2021 في مصر

مياه اسيوط: تدعيم مراكز خدمة العملاء بـ50 ماكينة تحصيل إلكتروني بالتعاون مع بنك مصر

   -  
- صورة أرشيفية

استقبلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد مسئولى بنك مصر بمحطة نزلة عبد اللاه المرشحة فى اطار اجراءات توقيع بروتوكول التعاون بين الشركة وبنك مصر لتدعيم مراكز خدمة العملاء وسيارتي خدمة العملاء المتنقلة بعدد 50 ماكينة تحصيل الكترونى posmachine كمرحلة أولى من مراحل التعاون المبرم فى البروتوكول لتفعيل خدمات التحصيل الإلكترونية اللازمة لانهاء اجراءات الخدمات المقدمة من شركة مياه اسيوط لابناء المحافظة من خلال "المحفظة الألكترونية.

وأوضح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد أن توقيع البروتوكول يأتى فى اطار تفعيل الحكومة الإلكترونية والجاهزية لتفعيل التحصيل عن طريق الكروت.

وأكد حرص الشركة على النهوض بمستوى الأداء المقدم للعملاء والسعى الجاد لميكنة الخدمات والاستعانة بالأنظمة الالكترونية التى ستوفر على العميل عبء الانتظار والازدحام وإهدار الوقت، مما يعود بالنفع على جميع المواطنين وتقديم مختلف الخدمات التى يحتاجون إليها فى اسرع وقت ممكن ودون عناء.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,066,168
  • تعافي
    43,542,381
  • وفيات
    1,465,048
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة