خرج من المستشفى.. تطورات حالة أشرف مصيلحي بعد إزالة كيس مياه على الرقبةحفيدة فريد الأطرش وأسمهان تبكي على الهواء: مرضي لا علاج له وحرمني من الزواج (فيديو)وليد منصور يكشف عن إصابة روبي في يدهاالفنان محمد فريد يكشف لـ صدى البلد حقيقة مرضه والصورة المتداولةفي أحدث ظهور.. حسني شتا للجمهور: مش عارف بطلع حزين في الصور ليه.. شاهدفرو أبيض مكشوف .. لاميتا فرنجية تتألق بإطلالة كاجوال شتوية.. صوريد تونس تعبر عقبة الكونغو الديمقراطية في ثاني لقاءات كأس الرئيس بالمجموعة الأولى لـ مصر 2021مونديال اليد | ايفان كوبيتسا رجل مباراة كرواتيا والأرجنتينالدوري الألماني| ماينز يهزم لايبزج.. ليفركوزن يسقط أمام فولفسبورجالدوري الفرنسي.. نيس يستعيد نغمة الانتصارات بالفوز على لانس 1-0خسارة مؤلمة لميلان.. أتلانتا يحقق انتصارا ثمينا من ملعب سان سيرووزارة الرياضة السعودية تعلن عدم استخراج شهادة الكفاءة المالية لـ 5 أنديةمدافع جديد مميز.. شوبير يكشف عن مفاجأة لجماهير الأهلي .. شاهدالدوري الإسباني .. هازارد يقود هجوم ريال مدريد أمام ديبرتيفو ألافيشأخبار النادي الأهلي: العودة لصدارة الدوري.. وصرف 60 مليون جنيه قبل مونديال الأندية45 يومًا لطالب ومندوب مبيعات لانتمائهم لتنظيم إرهابي بالفيومالمدير الرياضي لميلان: تفاوضنا بصعوبة مع تشيلسي لضم توموري.. نريد تحقيق كل البطولاتمونديال اليد – المجر تطيح بـ بولندا وتصطحب إسبانيا إلى ربع النهائيطريق مصر – الأرجنتين تخلط الحسابات وتفوز على كرواتيا في مفاجأة مدويةأرقام في الجول - مصطفى محمد الأخطر أمام أسوان.. وحازم الأكثر عرضيات لـ الزمالك

أسعار الذهب اليوم فى مصر تتراجع 5 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 775 جنيها

-  

تراجعت أسعار الذهب اليوم الاثنين مستهل تعاملات الأسبوع بقيمة 5 فى مصر، ويسجل الذهب من عيار 775 جنيها للجرام، ويعتبر عيار 21 الأكثر مبيعا وتداولا فى مصر، ويتوقع المتابعون تغير أسعار الذهب مرة أخرى الساعات القادمة فى حالة تراجع أو ارتفاع سعر الاونصة.

ويرجع سبب هبوط سعر الذهب فى مصر اليوم الاثنين إلى هبوط السعر العالمى للذهب من 1805 إلى 1770 دولار، وسط احجام من المستثمرين عن شراء الذهب، مع تفاؤل كبير بنتائج مصل فيروس كورونا، فى ظل منافسة بين شركات الأبحاث والأدوية للتوصل إلى نتائج فعالة للمصل.

أسعار الذهب اليوم:عيار 18 : 664 جنيها للجرام.عيار 21 : 775 جنيها للجرام.عيار 24 : 885 جنيها للجرام.الجنيه الذهب : 6200 جنيها.أوقية الذهب 1770 دولار. 

الذهب فى مصر انخفض 40 جنيها فى كل عيار بالسوق اعلى مدار الأسبوع المنقضى، وهو مؤشر لاحتمالية انتعاش فى حركة المبيعات، والمتضررة سلبا منذ بداية 2020، بنسبة هبوط بلغت 60 % خلال الفترة من يناير إلى أغسطس 2020 قياسا على نفس الفترة من العام الماضى، والانتعاش هنا مرتبط بهبوط الأسعار لأن المستهلك يبحث دائما عن شراء الذهب وقت هبوط الأسعار.

وترى شعبة الذهب، أن الذهب فى طريقه لتحقيق أكبر هبوط له أو بالتحديد أدنى سعر فى 5 أشهر عالميا، بفضل آمال تعافى اقتصادي عالمي، وتتوقع أن يستمر الهبوط ليخسر الذهب قرابة 50 دولار بعد هبوط مائة دولارا من سعره، مع اتجاه المستثمرين للتخلى عن المعدن النفيس، والاقبال على الدولار والاسهم.

وواصل الذهب التراجع لأقل مستوى في 5 أشهر اليوم مع إقبال المستثمرين على الأصول عالية المخاطر بعد إشعال شركة استرازينيكا لصناعة الأدوية سباق لقاح فيروس كورونا وموافقة وكالة اتحادية أمريكية على بدء إجراءات انتقال الرئاسة في الولايات المتحدة لجو بايدن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة