وزير الإعلام اليمني يحذر من نشر الطقوس الخمينية وتفخيخ عقول الأطفال"سي إن إن": بنس لن يشارك في وداع ترامبالأمم المتحدة: نقص التمويل يعرقل مكافحة غزو الجراد في شرق إفريقيااستبعاد 12 فردًا من الحرس الوطني الأمريكي من مهمة تأمين حفل تنصيب بايدنالبنتاجون: استبعاد أي عنصر مشتبه به من مهمة تأمين حفل تنصيب بايدنمرشحة بايدن لـ"الاستخبارات القومية": يجب منع إيران من امتلاك سلاح نووي"سي إن إن": بايدن يسافر إلى واشنطن على متن طائرة خاصة في تغيير للبروتوكولعودة شبكة التواصل الاجتماعي "بارليه" للعمل بمساعدة شركة روسيةالمحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان تدين تركيا بسبب سجن صحفيينقبيل تولى الكونغو رئاسة الاتحاد الأفريقى.. مستشار وزير الرى السابق يكشف خطوات حل أزمة سد النهضةوزير الري السابق: الوصول لمجلس الأمن في حل أزمة سد النهضة ضرورةهذا ما يحدث لجسمك عند تناول الزبادي بالثوم قبل النومالفريق حنفي عبد الله: القوات السودانية استعادت الأراضي التي حصلت عليها الميليشيات الإثيوبيةتامر أمين يحسم الجدل حول انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني.. تفاصيلبرلمانية تكشف تفاصيل بيان وزير التعليم العالي أمام البرلمان.. فيديوأحمد موسى يعرض كلمة محمد أبو العينين أمام مجلس النوابزاهي حواس: حديث أحمد كريمة عن إثارة المومياوات فرقعة إعلاميةأمين الفتوى بالإفتاء: زواج التجربة مخالف للشريعة الإسلامية.. فيديوهبه القدسى: 25 ألف جندي من الجيش الأمريكي يتولون تأمين البيت الأبيض مع تنصيب بايدنالمدير الإقليمي للموارد المائية: الاتفاق حول قواعد تشغيل وملء سد النهضة ضرورة.. فيديو

ابنة عمر الحريري تستعيد ذكرياتها مع والدتها: عملتني أعيش حسب الظروف

-  
ميريت عمر الحريري

رثت الفنانة "ميريت"، ابنة الفنان الراحل عمر الحريري، والدتها السيدة نادية سلطان، وذلك في ذكرى وفاتها الثالثة والثلاثين، قائلة: "يوم لا يمكن أنساه في حياتي".

ونشرت "ميريت" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مجموعة صور لوالدتها لأول مرة، قائلة: "الست دي علمتني كتير أوي.. علمتني الصبر مع التفاؤل معادلة صعبة، علمتني أعيش حسب الظروف، علمتني إن بكرة دايمًا فيه شمس جديدة".

وتابعت: "علمتني إن أي حد بيعمل حاجة أنا مقدرش أعملها، فهو أفضل مني حتي لو كان من بيئة مختلفة، علمتني الاحترام وأن أصون العشرة"، مضيفة: "فقدانها كان مؤلم، ولسه مؤلم، هيفضل مؤلم، فقدت أمي وصديقتي وأحتي، بحتاج النصيحة منها وبحتاج تشخط فيّا عشان أفوق وأبقى أقوى.. وحشتيني".

يذكر أنّ عمر الحريري، تزوج 3 مرات، منها عندما كان في سن المراهقة، إذ تزوج من السيدة آمال السلحدار، وقال عنه في تصريحاتٍ تليفزيونية له: "هذا الزواج جاء بناءً على طلب من والدي، الذي أراد تحصيني من الوقوع في الخطأ"، وقد أثمر هذا الزواج عن بنت واحدة تُدعى "نيفين".

والزيجة الثانية كانت من السيدة نادية سلطان، عندما التقى بها في إحدى الحفلات، وقال عنها: "التقيت بنادية في إحدى الحفلات، فقد كانت رحمها الله سيدة مجتمع من الدرجة الأولى، ويشهد الجميع برقيها وثقافتها، ودارت بيننا مناقشات ولقاءات عديدة ووجدتها متميزة ومختلفة عن الأخريات، فتزوجتها وأنجبت منها ابنتي الثانية ميريت".

وتأتي الزيجة الثالثة والأخيرة، في نهاية التسعينيات، من الفنانة المغربية رشيدة رحموني، وكان فارق السن بينهما نحو 35 عامًا، وأنجبت منه الابنة "بيريهان". 

ويقول عن الزيجة الثالثة: "حضرت رشيدة لمصر مثل كل الفنانات العربيات اللاتي حضرن للبحث عن فرصة للتواجد والانطلاق كفنانة وممثلة، وتعرفت عليها في أحد المسلسلات وبادرت هي بالاقتراب مني، ونجحت في اختراقي وبعد فترة من التعارف شعرت أنني لا أستطيع الابتعاد عنها وتم الزواج".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة