وزارة التجارة: ممدوح سالمان قائما بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية الصادراتأسعار الذهب في مصر تواصل تراجعها خلال تعاملات اليوم الخميسمونديال اليد - المربع الذهبي.. أكثر من نصف بطولات العالمتوخيل: فريقي أمام ولفرهامبتون؟ قد يكون أكثر تشكيل غير عادل أشركته في مسيرتيرئيس الاتحاد: لا توجد مفاوضات من الزمالك لضم رزق.. وسيسيه قد يجعلنا نوافقاحتفالا باليوم الوطني للبيئة.. حملة تشجير وشتلات مثمرة بشوارع أسيوطفي ذكرى ميلاده.. عبدالله غيث الفنان الذي أبكى جيهان الساداتضبط 14 ألف شخص لعدم ارتداء الكمامات خلال 24 ساعةالزراعة تشيد بمبادرة تسوية ديون 307 آلاف فلاحين متعثرينمينا مسعود لـ«الوطن»: «فرصة تانية» لياسمين صبري مسلسل متميزقبل ساعات من صلاة الجمعة.. «الأوقاف» تطلق حملة تطهير كبري بالمساجدتأهيل 2129 سقفا لمنازل الأسر الأولى بالرعاية بمبادرة «سكن كريم»«عابد» يفوز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان العين السينمائي3 عروض مسرحية بالبيت الفني الفترة المقبلة: أبرزها «أبي تحت الشجرة»بعد انتهاء ربع نهائي مونديال اليد.. ننشر الترتيب النهائي للمنتخبات من الـ 5 - 32موعد مباريات نصف نهائي كأس العالم لكرة اليدأحمد سامي يبدأ دراسة مباريات الإسماعيلي قبل مواجهته في الدوريمدرب النرويج: أضعنا فرصا كثيرة أمام إسبانيا تسببت في خسارتناقائد النرويج: إسبانيا نجحت في إخراجنا عن شكلنا المعتادالأهلي في الصدارة والزمالك وصيفًا.. ترتيب جدول الدوري المصري

الجزار يتابع تنفيذ شقق محدودي الدخل ببورسعيد وكفر الشيخ وبني سويف

-  
وزير الاسكان

عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً بحضور مسؤولي صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وقيادات الوزارة، ومديري المشروع بالمواقع المختلفة، لمتابعة موقف تنفيذ الوحدات السكنية بمشروع سكن كل المصريين محور "إسكان لمحدودى الدخل"، بمحافظات (بورسعيد – كفر الشيخ – بني سويف).

وأكّد الجزار، خلال الاجتماع، ضرورة المتابعة الدورية من القائمين على المشروع بالمواقع المختلفة، وتلافي أي ملاحظات بالمواقع قبل تسليم الوحدات، واتخاذ الإجراءات اللازمة مع الشركات المتقاعسة عن إنجاز الأعمال المسندة إليها أو التي لديها ملاحظات في التنفيذ، من أجل الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من الأعمال بأعلى جودة، حتى يتمّ تسليم تلك الوحدات لمستحقيها.

كما طالب وزير الإسكان، بتنفيذ أعمال المرافق وتنسيق الموقع وأعمال الزراعة والتشجير،  بالتوازى مع تنفيذ الوحدات السكنية، من أجل تسليم الوحدات لمستحقيها بالشكل اللائق وفى التوقيت المحدد، مشدداً على عدم التعامل في أي مشروعات مستقبلية، مع الشركات التى لا تلتزم بالبرامج الزمنية المحددة للتنفيذ وبالجودة المطلوبة.

من جهتها، أكّدت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، التنسيق الكامل من جانب صندوق "الإسكان الاجتماعي"، مع مسؤولي المشروع والجهات المختلفة بالمحافظات الـ3، وكذا الجهات المنفذة والمشرفة على التنفيذ، من أجل إنجاز الأعمال وإزالة أي عقبات تواجه تنفيذ الوحدات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة