تاتو ودمية وتى شيرت.. جلسة بيرنى ساندرز بحفل تنصيب الرئيس تتحول لـ تريندكومان: دي يونج أفضل الآن من أياكس.. وعندما تفوز لا تشعر بالتعبسكرتير عام سوهاج يسلم 40 عقد تقنين أراضي أملاك دولة للمواطنين«مياه الأقصر» تبتكر أغطية جديدة لبالوعات الصرف الصحيمحافظ بني سويف :«مشروعك» قدًم أكثر من 25 مليون جنيهاً لـ 112 مشروعا خلال يناير197 ألف و685 طلب للتصالح في مخالفات البناء بالمنوفية«ايلون ماسك» يتوقع بيع نحو مليون سيارة كهربائية فى ٢٠٢١تحرير 365 غرامة فورية وغلق 189 منشأة لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية بالمنوفية«مياه الفيوم» تعلن توقف خدمة الخط الساخن ١٢٥ بسبب عطل بالسنترالورشة عمل بـ«الهجرة» لمتابعة استعدادات إطلاق استراتيجية وطنية لشباب الدارسين بالخارجتحرير 14561 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامات و527 مخالفة محلات لقرار الغلقضبط سيدة هاربة من أحكام 84 سنة حبس وآخر هاربًا من 53 سنة حبسبحجم تعاملات 23 مليون جنيه.. ضبط شخص للاتجار في النقد الأجنبي وتوفير العملات للتجار بالمنياضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية وتنفيذ 203 أحكام قضائيةضبط 19 طن سلع غذائية و22570 قرص أدوية مخدرة و8400 قرص منشطات بحملات تموينيةبمناسبة عيد الشرطة.. "الداخلية" توفر سلعا غذائية ومستلزمات الأسرة بأسعار أقل 50%ضبط 4336 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعةبعد طلب مليون جنيه فديه.. الأمن ينجح في تحرير طالب مختطف وضبط الجناة بالمنوفيةمصدر: مفاوضات الأهلي مع أكرم توفيق لتعديل قيمة عقده وليس تمديدهتاكيس جونياس: مصطفى محمد ورمضان صبحي يمكنهما تكرار تجربة صلاح

ترامب يتمنى الشفاء لبايدن بعد إصابته بكسر في قدمه

-  
بايدن

أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن تمنياته بالشفاء العاجل لمنافسه في الانتخابات الأخيرة والرئيس المنتخب الديمقراطي جو بايدن، بعد تعرض الأخير لإصابة في قدمه.

وذكرت قناة "الحرة" الإخبارية، أن بايدن نُقل إلى عيادة طبية بعد إصابته بالتواء في كاحله، ما أدى إلى كسر بسيط في قدمه أثناء اللعب مع كلبه.

وأشارت القناة الإخبارية إلى أنه من المحتمل أن يضطر بايدن إلى ارتداء حذاءً خاصًا لعدة أسابيع.

وقال الطبيب الخاص بالرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، إنّ بايدن أصيب بكسور دقيقة في قدمه، وسيحتاج على الأرجح لارتداء حذاء واق لعدة أسابيع.

وذكر مكتب بايدن في بيان، أنّ الحادث وقع يوم السبت، وأنّه زار طبيبًا للعظام يوم الأحد للخضوع لفحوص بالأشعة السينية (إكس) والأشعة المقطعية، بعد التواء قدمه أثناء اللعب مع كلبه.

وظنّ الأطباء في بادئ الأمر أنّ نائب الرئيس السابق، 78 عامًا، أصيب فقط بالتواء في الكاحل، لكنهم أمروا بإجراء فحص إضافي.

وقال كيفن أوكونور، الطبيب الخاص ببايدن في بيان منفصل وزعه مكتب الرئيس المنتخب، إنّ "فحصًا بالأشعة المقطعية أكد وجود كسور دقيقة، تحتاج على الأرجح حذاء واقيا للمشي لعدة أسابيع".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة