أسرة من أجل مصر تنظم ندوة للربط بين التدريب الرقمي وسوق العمل بـ"هندسة حلوان"وزيرة البيئة: انطلاق أعمال التطوير "بصفط تراب" بالمحلة الكبرى لخلق قرى متوافقة بيئياوزيرة الصحة: زيارتي محملة برسالة تضامن من الرئيس السيسي إلى الشعب اللبناني الشقيق"الوزراء": وزارة التموين أصدرت ما يقرب من 568 ألف بطاقة تموينية جديدة للأسر الأكثر احتياجاوزير الصحة اللبناني يشكر الرئيس السيسي: موقف مصر إنساني وأخوي بكل أبعادهورشة عمل بـ"الهجرة" لمتابعة الاستعدادات النهائية لإطلاق استراتيجية وطنية لشباب الدارسين بالخارج |صورسفير مصر في هلسنكي يلتقي وزير التعليم بجمهورية فنلنداوزير الزراعة: السماح للمتعثرين الذين تم تسوية ديونهم بالبنك الزراعي الحصول على قروض جديدةوزير القوى العاملة يتابع تنفيذ إجازة ثورة 25 يناير وعيد الشرطة بالقطاع الخاصبتعاملات 23 مليون جنيه.. سقوط تاجر عمله في قبضة مباحث الأموال العامةضبط 14 ألف شخص لعدم الالتزام بارتداء الكمامات خلال 24 ساعة"10 قضايا شروع في قتل وسلاح".. ضبط عنصر إجرامي هارب في الدقهليةالغربة بين الشوق والحنين للوطن.. في رواية «فصل الرحيل» للكاتب محمد العطيفيالمحامون العرب يدينون العدوان التركي على سورياورشة عمل بـ"الهجرة" لمتابعة الاستعدادات النهائية لإطلاق إستراتيجية وطنية لشباب الدارسين بالخارجاعتماد قرار جديد في الإمارات بشأن استقدام الطلبة الوافدين لأسرهم.. تعرف علي الشروطوزير القوى العاملة يتابع تطبيق إجازة ثورة 25 يناير وعيد الشرطة بالقطاع الخاصتعيين 2078 شابًا بالمنوفية.. منهم 17 من ذوي القدرات واستخراج 2250 شهادة مستوى مهارةالقومى للمرأة ينظم ورشة عمل لتدريب عدد من السيدات والفتيات على حرفة الخياطةبسبب التجميل.. بسمة وهبة تكشف إصابتها بشلل عضلي بعد حقن بوتوكس

شركة مصر للطيران للصيانة تجدد اعتماد ISO9001:2015 لإدارة نظم الجودة

-  
الطيار رشدي زكريا

هنأ السيد الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران العاملين بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية لاجتيازها بنجاح التفتيش الدوري لتجديد اعتماد أنظمة الجودة ISO 9001:2015 معرباً عن ثقته في الكوادر العاملة بالشركة وقدرتهم على العمل في كافة الظروف بكفاءة عالية تؤكدها الاعتمادات التي تحصل عليها الشركة بجدارة. 

من جانبه أكد المهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تحرص كل الحرص على تلبية كافة متطلبات جهات الاعتماد وتجديد الاعتمادات بجدارة واستحقاق دون تهاون في أي من الإجراءات الفنية في إطار من الالتزام التام بتقديم أعلى معايير الخدمة الفنية بأعلى مواصفات الجودة التي تمثل عنصر الجذب الأول للعملاء.

وقد تم إجراء التفتيش على جميع أنشطة الشركة دون وجود أية ملاحظات ما أسفر عن تجديد اعتماد ISO 9001:2015 الممنوح لشركة مصر للطيران للصيانة. 

وأشاد المفتشون بالالتزام التام بجميع مواقع شركة مصر للطيران للصيانة بتحديثات نظم إدارة الجودة على مستوى الأفراد والتكنولوجيا المستخدمة والمنشآت. يذكر أن أول اعتماد ISO 9001 حصلت عليه شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية كان منذ 13 عاما ً في عام 2007 ويتم تجديد الاعتماد من خلال التفتيشات الدورية على الشركة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة