40 مليون جنيه تكلفة تطوير طريق حماد موسى بمدينة الطورمحافظ بني سويف: تحرير 129 محضرا ضد مواطنين لعدم ارتداء الكماماتمحافظ دمياط تناقش آليات اعتماد الأحوزة العمرانية للعزب والتجمعاتمحافظ الفيوم يتفقد أعمال المحور المروري الجديد أعلى بحر «دار الرماد»نائب محافظ بني سويف يتابع سير المنظومة الصحية بالمستشفيات الحكوميةرئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يستقبل السفير البيلاروسي بمصر«إسلام» ماجستير في القانون ويعمل سائق توكتوك: الشغل مش عيب (فيديو)فريق من الطب البيطري بجامعة القاهرة يفحص عينات من بحيرة قارون«جنيه» على كل علبة سجائر لـ«التأمين الصحي» أول يوليومباشر الدوري الإنجليزي - ليستر (1)-(0) تشيلسي.. العارضة تصد الثانيالعيسوي: لا يصح أن أترك الفريق في مثل هذه الظروف ومستعد لتحمل المسؤوليةأمطار غزيرة وشبورة صباحية ورياح مثيرة للرمال.. ننشر تفاصيل الحالة الجوية لـ 5 أيامالبرلمان يفتح ملف توطين الصناعات المحلية«الأزهر» ينظم لقاءً افتراضيًا حول «منهجية تفعيل مبادئ وثيقة الأخوة الإنسانية في الواقع»آيات الحداد: الإعلام أهم أسلحة معركة الوعى وبناء الإنساننائب «مستقبل وطن»: العلاقات المصرية الأردنية قديمة وأزلية.. ويجمع البلدين روابط تاريخيةوزير الخارجية يستقبل السكرتير العام لمنطقة التجارة الحرة القارية غدًاسفير مصر في واجادوجو يبحث مع وزير الصحة البوركيني سُبل دفع التعاون الثنائي | صور«ترسيخ الحياة السياسية والحزبية علي مر العصور».. برنامج تدريبي للحركة الوطنية حول المحلياتالأوقاف: استخراج عشرين ألف بطاقة رقم قومي جديد للمرأة المعيلة والأولى بالرعاية

باكستان تسجل 2839 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

-  
فيروس كورونا

إسلام أباد - (أ ش أ):

أعلنت وزارة الصحة الباكستانية ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد إلى 398 ألفا و24 حالة، وذلك عقب تسجيل 2839 حالة إصابة جديدة.

وذكر المركز الوطني المعني برصد تطورات فيروس كورونا بوزارة الصحة - حسبما نقلت قناة (جيو نيوز) الباكستانية اليوم الإثنين - أن حصيلة الوفيات جراء الإصابة بالفيروس في البلاد ارتفعت إلى 8025 حالة، وذلك عقب تسجيل 40 حالة وفاة جديدة.

وأضاف المركز أن عدد المتعافين من الفيروس بلغ 341 ألفا و423 شخصا.

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة