«إف بي آي»: متظاهرون ناقشوا ارتداء زي الحرس الوطني واستهداف الحفل«شتي في مصر».. فنادق وطيران بتخفيضات هائلة لسياحة آمنةفحص 1750 سيدة في مبادرة العناية بالأم والجنين بجنوب سيناءمحافظ الفيوم يُخصص 15 مليون جنيه لرصف طريق بحر النزلة«حطب التدفئة» المتهم الأول في مصرع العروسين «بكري وناهد» ليلة الزفافنانسي عجرم تنعى والدة راشد الماجد: الله يصبركن على فراقهاأحمد عامر يطرح بوستر فيلم " باركود 615" بالتأثير الحركيوزع "حلوى" بعد استشهاد نجله والزوجة الثانية أشهر أعماله.. معلومات عن صلاح منصوروزير القوى العاملة يهنئ رئيس مجلس النواب ووكيلي المجلس بانتخابهم3 غرف تشطيب "سوبر لوكس".. أول نموذج لشقق موظفي العاصمة الإدارية- صور3 شروط ورابط إلكتروني.. إتاحة تحويل الأدوار للمستفيدين بشقق الإسكان الاجتماعيرئيس مجلس النواب يستقبل سكرتير عام منطقة التجارة الحرة الأفريقيةبرلماني يطالب بكشف حساب عن مدى تنفيذ وزير الإعلام اختصاصاتهإفريقية النواب تستقبل وفد منطقة التجارة الحرة الإفريقيةبرلمانية: منصب وزير الإعلام في عهد أسامة هيكل أصبح مجرد لقب مضاف على كارتالأوقاف: استخراج 20 ألف بطاقة رقم قومي للمرأة المعيلة والأولى بالرعاية"السياحة" تكشف ثمار مبادرة "شتي في مصر" ودرجة الإقبال عليهاوست هام يفوز على بروميتش بثنائيةمنتخب الصم بمطروح يشارك في بطولة كرة القدم بالمنياالإسماعيلي يرفض رحيل مدبولي

الصين: تسجيل 18 إصابة بكورونا بينها 3 بعدوى محلية

-  
فيروس كورونا

بكين - (أ ش أ):

أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين اليوم الاثنين عدم تسجيل أي وفيات مرتبطة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الساعات الـ 24 الماضية، فيما تلقت تقارير عن 18 إصابة جديدة بواقع 3 بعدوى محلية و15 وافدة من الخارج، ما رفع إجمالي المصابين إلى 86530 حالة وظل عدد الوفيات دون تغيير عند 4634 شخصا.

وذكرت اللجنة - في تقريرها اليومي - أن حالات الإصابة المحلية تم تسجيلها في منغوليا الداخلية، فيما جاءت الإصابات الوافدة من الخارج بواقع 5 حالات في كل من شنجهاي وشاندونغ و3 حالات في سيتشوان وحالة واحدة في كل من شنشي وقوانغدونغ، ليصل إجمالي الحالات الوافدة من الخارج إلى 3858 حالة غادر منها 3609 حالات المستشفيات بعد شفائهم.

وأضافت أن 21 شخصا غادروا المستشفيات أمس ليصل إجمالي المتعافين إلى 81619 شخصا، مشيرة إلى أن 7174 شخصا كانوا على اتصال وثيق مع مرضى مصابين مايزالوا يخضعون للملاحظة الطبية.

وتابعت أنه تم أمس تسجيل 17 حالة جديدة بدون أعراض 14 حالة منها وافدة من الخارج، وأن إجمالي الحالات بدون أعراض التي مازالت قيد الملاحظة الطبية بلغ 281 حالة منها 274 حالة وافدة.

وحتى نهاية يوم أمس، سجلت منطقة هونج كونج الإدارية الخاصة 6238 حالة إصابة مؤكدة، بما في ذلك 109 حالات وفاة، وسجلت منطقة ماكاو الإدارية الخاصة 46 حالة إصابة مؤكدة، بينما أبلغت تايوان عن 651 حالة إصابة مؤكدة بما في ذلك 7 حالات وفاة، فيما غادر المستشفيات 5340 مريضا في هونج كونج، و46 مريضا في ماكاو، و 565 مريضا في تايوان، بعد تماثلهم للشفاء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة