«صحة بنى سويف» تعلن عن حاجتها إلى رئيسة تمريض لمستشفى الصدرمحافظ الشرقية يشدد على عدم التهاون في تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الدولةوكيل «صحة الإسكندرية» يتفقد العنايات المركزة بـ3 مستشفيات عزل (صور)«تموين الشرقية» تُصادر ١٧٥٠ كيلو مصنعات غذائية منتهية الصلاحية بالزقازيق«كهرباء الشرقية»: إنشاء موزع منشأة صهبرة في ديرب نجم بتكلفة 45 مليون جنيهحبس عاطلين بتهمة محاولة ترويج 40 ألف جنيه مزورة بالإسكندريةفتح باب التقدم للدورة الخامسة لجوائز «هيكل التشجيعية» 1 فبرايرلجان متابعة تفاجئ 124 هيئة شبابية ورياضية في الإسكندريةبعد إصابة بسمة وهبة بشلل في الوجه.. نصائح عليكِ اتباعها قبل الفيلر والبوتوكسالعثور على طفل حديث الولادة بإمبابةمقتل عامل في مشاجرة بالعمرانية بسبب خلافات ماليةالشرطة تواصل الاحتفال مع المواطنين بالذكرى الـ 69 لعيدهاساقطة و4 رجال وراء سرقة رجل أعمال بأكتوبرضبط عنصر إجرامي شديدة الخطورة هارب من 15 سنة سجنحملات مُكثفة على الطرق والمحاور لضبط حالات القيادة تحت تأثير المواد المخدرةتنفيذ الأحكام تضبط اثنين مطلوب التنفيذ ضدهما في أحكام قضائيةالاتحاد السكندري يغلق ملف الميركاتو : لو الزمالك عايز رزق إحنا عايزين سيسيةكل ما تريد معرفته عن لقاء البنك الأهلى والطلائع فى الدوري اليومبعد تمديد عمل اللجنة الثلاثية .. إقامة انتخابات الجبلاية منتصف أغسطستاكيس جونياس: لدي عرض من الدوري المصري والزمالك لم يفاوضني

طبيب بايدن: الرئيس المنتخب مصاب بكسور في قدمه ويحتاج أسابيع للعلاج

-  
بايدن

قال الطبيب الخاص بالرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، إنّ بايدن أصيب بكسور دقيقة في قدمه وسيحتاج على الأرجح لارتداء حذاء واق لعدة أسابيع.

وذكر مكتب بايدن في بيان، أنّ الحادث وقع يوم السبت، وأنّه زار طبيبا للعظام يوم الأحد للخضوع لفحوص بالأشعة السينية (إكس) والأشعة المقطعية، بعد التواء قدمه أثناء اللعب مع كلبه.

وظنّ الأطباء في بادئ الأمر أنّ نائب الرئيس السابق (78 عاما) أصيب فقط بالتواء في الكاحل، لكنهم أمروا بإجراء فحص إضافي.

وقال كيفن أوكونور، الطبيب الخاص ببايدن في بيان منفصل وزعه مكتب الرئيس المنتخب، إنّ "فحصا بالأشعة المقطعية أكد وجود كسور دقيقة، تحتاج على الأرجح حذاء واقيا للمشي لعدة أسابيع".

وبعد إعلان فوزه على الرئيس دونالد ترامب في انتخابات الثالث من نوفمبر الحالي، سيصبح بايدن أكبر سياسي أمريكي سنا يتولى الرئاسة على الإطلاق، عندما يدخل البيت الأبيض في 20 يناير المقبل.

وأعرب ترامب عبر حسابه على تويتر، والذي لم يقر بعد بهزيمته في الانتخابات ويطعن في النتائج أمام القضاء، عن "تمنياته بالشفاء العاجل" لبايدن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة