الاتحاد السكندري يغلق ملف الميركاتو : لو الزمالك عايز رزق إحنا عايزين سيسيةكل ما تريد معرفته عن لقاء البنك الأهلى والطلائع فى الدوري اليومبعد تمديد عمل اللجنة الثلاثية .. إقامة انتخابات الجبلاية منتصف أغسطستاكيس جونياس: لدي عرض من الدوري المصري والزمالك لم يفاوضنيالأهلي يتسلح بجمهوره أمام الدحيل بالمونديال.. ومشجعيه يجهزون لاستقبال حافلانقسام داخل التحكيم بسبب الاستوديوهات التحليلية.. ومطالب بعقد جلسة للتهدئةالإنتاج الحربى عن رحيل باسم مرسى: لا نملك عروض رسمية..والبديل شرط الموافقةموعد مباراة الزمالك والمقاصة في الجولة العاشرة بالدوريماذا قالوا فراعنة اليد عقب الوداع المشرف للمونديال أمام الدنمارك ؟أزمة "اليمين الدستورية" غير المسبوقة تهدد تونس بشلل في الحكمإدارة بايدن تطالب بانسحاب فوري للقوات الإريترية من "تيجراي" الإثيوبياشتباكات 120 دقيقة بين مليشيات السراج وباشاغا.. ماذا حدث في طرابلس؟الحكومة الأمريكية: خطر حدوث أعمال إرهابية من أنصار ترامب لا يزال قائما"الشورى الإسلامي": تخصيب اليورانيوم في إيران يسبق الجدول الزمنيفاينانشال تايمز: أمريكا تحذر من تصاعد هجمات من قبل متطرفين محليينالجزائر: السجن لرئيسي الوزراء السابقين أويحيى وسلال لـ 15 و12 عامًامحافظ المنوفية: تلقينا 197 ألف طلب للتصالح في مخالفات البناء بإجمالي 681 مليونا و200 ألف جنيهلجان لمراجعة أعمدة الإنارة واستبدال الأسلاك المتهالكة بالشرقيةزراعة الفيوم: حملات مُكثفة على مختلف مناطق وأسواق تداول وبيع المبيدات بالمراكزتوقيع 30 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامات في البحيرة

وزير التعليم: قناة ومنصة تشبه «نتفليكس» للثانوية العامة.. ويؤكد مواعيد الامتحانات

   -  
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم يُعلن: قناة ومنصة تشبه «نتفليكس» للثانوية العامة.. ويؤكد مواعيد الامتحانات - صورة أرشيفية

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن وزارة التربية والتعليم ستقوم بإطلاق منصة «إيديوفليكس»، التي تشابه شبكة «نتفليكس» يوم الثلاثاء أول ديسمبر، وستتضمن فيديوهات مراجعة وشرح لطلاب الثانوية العامة وتدريب على كيفية التعامل مع نظام الأسئلة الجديدة، كما سيتم إطلاق قناة متخصصة لطلاب الثانوية العامة خلال أيام.

وأشار وزير التربية والتعليم أن الوزارة حرصت على أن تكون قناة مدرستنا التعليمية موجهة لطلاب الصفوف الرابع والخامس والسادس الإبتدائى والمرحلة الإعدادية، نظرًا لعدم وجود مصادر أخرى لهم للتعلم، مؤكدًا أن شرح المناهج فى قناة مدرستنا يسير شكل جيد.

وأكد الدكتور طارق شوقى أن الامتحانات في مواعيدها كما هو مُعلن من قبل بالنسبة لطلاب سنوات النقل وأن طلاب الثانوية العامة سيؤدون الامتحان الكترونيًا داخل اللجان، ولو حالت ظروف فيروس كورونا بين أداء الامتحان في التوقيت المحدد سيتم بحث طريقة أخرى لاستكمال المحتوى التعليمى وأيضًا تقييم الطلاب بشكل عادل.

وقال الوزير إن البعض يتحدث عن تأجيل الامتحانات لانهم يتكسبون من وراء تلك الأخبار المغلوطة، واثارة المواطنين بتلك الأخبار.

ودعا وزير التربية والتعليم أولياء الأمور الذين لديهم اثبات عن اخفاء بعض المدارس الخاصة لحالات كورونا أن يتقدموا بشكاوى للوزارة من خلال بوابة الحكومة الالكترونية وسيتم تشكيل لجنة من وزارة التربية والتعليم ومديرية الصحة للتحقق من صحة الشكوى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,066,168
  • تعافي
    43,542,381
  • وفيات
    1,465,048
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة