استطلاع رأي المواطنين حول النشاط الاقتصادي للظهير الصحراوي بغرب الأقصروكيل «صحة الشرقية» يقود حملة على مخزن سكر في مشتول السوقجامعة الأزهر: كل الشكر للرئيس السيسي لموافقته على سد عجز الأطباء بالمستشفياتإزالة تعديات على أرض بمساحة 75 مترًا في إسناإصلاح كسر ماسورة مياه ومعالجة هبوط أرضي وسط الإسكندرية«تنشيط السياحة» تمنح فرق بطولة كأس العالم لكرة اليد هدايا تذكاريةنائب محافظ سوهاج يرأس اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة مراكز خدمة المواطنينمحافظ الفيوم يتفقد أعمال تغطية بحر دار الرماد لإنشاء محور مروري جديدتكريم السعيد الحنطور «بتعليم دسوق» لبلوغه السن القانونيةالأزهر يستنكر تصريحات رئيس أساقفة اليونان المسيئة للإسلامحجز 3 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بموقف المرجالتصريح بدفن جثة عامل لقي مصرعه فى حريق شقته بالمرجمدرب كرواتيا: لعبنا أفضل من قطر ودافعنا بصورة رائعة وفخور بأداء الفريقمدرب الكونغو: سعيد بالمشاركة في أول بطولة عالم في تاريخنامدرب إسبانيا : قدمنا أداءً قويا في مباراتين وهناك مباراة لم أكن راضيا عنهاليستر سيتي يتقدم بالهدف الأول أمام تشيلسيأنطونيو يمنح وستهام الفوز على وست بروميتش بالدورى الإنجليزىمونديال اليد.. لاعبو اليابان يحتفلون بالتأهل علي أنغام "إخواتي" | فيديوويستهام يزيد من متاعب وست بروميتش في الدوري الإنجليزيالشوط الأول: المجر تتقدم على ألمانيا (15-14) بمونديال اليد

أخبار التوك شو.. يسرا تعلق على واقعة التنمر علي شيكابالا.. رئيس اللجنة المؤقتة بالزمالك يكشف مصير المدير الفني

   -  
أخبار التوك شو

تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات الهامة نرصدها لكم خلال التقرير التالي:

قال الإعلامي خالد مصطفى، إن الموجة الثالثة لفيروس كورونا ستهاجم بريطانيا خلال يناير أو النصف الثاني من فبراير المقبل، مشيرا إلى أن الحكومة البريطانية وفرت أدوات الوقاية استعدادًا للموجة الثالثة.


قال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن وزارة الشباب والرياضة والمجلس الأعلى للإعلام تتابع الواقع الرياضي والتعصب، معقبا "إحنا مش هنسكت على موضوع التعصب وتواصلت مع كابتن الخطيب أمس".

علق حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، على واقعة تنمر بعض جماهير النادي الأهلي على لاعب نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا بعد مباراة نهائي دوري الأبطال الافريقي.

قالت أماني الطويل، مدير البرنامج الأفريقي بمركز الأهرام، إن معارك تكسير العظام في إقليم تيجراي بإثيوبيا ما زالت مستمرة.

قال الفنانة يسرا ، إن ظاهرة التنمر من أخطر ما يمكن بالنسبة للأجيال القادمة والحالية على حد سواء . 

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن جهد كبير لضرب الجبهة الداخلية وتفتيت الشعب المصري تقوم بها أجهزة استخبارات وميليشيات.

قال المستشار أحمد بكري، رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك إن دور اللجنة سيتمثل في إدارة النادي على أحدث وجه، والاهتمام الكبير بفريق الكرة، فضلا عن الإشراف على كافة الإدارات الأخرى».

قال المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، إنه لن يتم أي تغيير في الإدارة الفنية لفريق الكرة بنادي الزمالك.

قال الإعلامي أحمد موسى، إن قرار أشرف صبحي، وزير الرياضة، بحل مجلس إدارة نادي الزمالك، وإحالتهم للنيابة، لم يقتصر على الزمالك فقط بل تتضمن أندية أخرى.

كشف محمد بيومي خبير اللوائح الدولية، عن تفاصيل الموقف القانوني لمجلس الزمالك بعد قرار تجميده وإحالتهم للنيابة العامة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة