أنغام توجه الشكر لجمهورها بمناسبة عيد ميلادهاعاصي الحلاني ينعي والدة راشد الماجدوفاة زوج شقيقة محمد فؤاد«القوى العاملة» تعقد اتفاقية لإعادة هيكلة أجور 202 عامل بشركة خاصةرواية جديدة حول تعرية طفلة الدقهلية: سمعته حسنة ولم يحاول حرقهابورش تطلق طرازا خاصا من «Boxster» احتفالا بمرور 25 عاما على تصنيعها7 معلومات عن محمد عبدالعليم داوود بعد طرده: اعترض على حل مجلس الإخوانالبرلمان يناقش قانون «تنظيم النفاذ» حفاظا على حقوق الأجيال المقبلةطريقة الحصول على وظيفة «طيار ديليفري» في شركة «طلبات مصر»إطلاق أول خط شحن ملاحي لميناء جدة الإسلامي في 2021عاجل.. القبض على والد طفلة التعرية في الدقهليةتفاصيل القبض على والد طفلة التعرية بالدقهلية: «بلطجي وهرب بعد الواقعة»أحدث اتجاهات عالم الأثاث والديكور في 2021الثقافة تبدأ مشروع «ابدأ حلمك» في أسوانتصريف مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والميادين العامة بشمال سيناءأهالي شمال سيناء يستقبلون سقوط الأمطار بالفرح والابتهاجالشيخ زويد تحذر المواطنين من الاقتراب من أعمدة الإنارةتاجيل إبحار اللنش السريع من سفاجا لضبارئيس جهاز الشروق: افتتاح تجريبي لمركز «الكاتب المصري» الثقافي (صور)«مياه الفيوم»: الانتهاء من تركيب ٥٤٣٧ قطعة موفرة للمياه بدور العبادة

الطماطم بـ 8 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 30-11-2020

   -  
الخضار والفاكهة

استعرض برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "دي إم سى" أسعار الخضراوات والفاكهة، اليوم الاثنين 30-11- 2020.

أسعار الخضراوات اليوم في مصر:
الطماطم 8 جنيهات
البصل 5.5 جنيه
البطاطس 3 جنيهات
الفاصوليا 5 جنيهات
الكوسة 3.5 جنيه
الباذنجان 3 جنيهات 
الخيار 3 جنيهات 
الجزر 6  جنيهات

وكانت أسعار الطماطم قد تراجعت بين نصف جنيه وجنيه خلال تعاملات الأسبوع الماضي، في سوق العبور، بينما زادت أسعار البطاطس والباذنجان.

وبحسب بيانات الموقع الرسمي لسوق العبور، انخفض سعر كيلو الطماطم اليوم الجمعة مقارنة بأسعار الجمعة الماضي جنيهين، ليتراوح اليوم بين 4 جنيهات و7.5 جنيه، بتراجع بين 50 قرشا وجنيه.

أسعار الفاكهة اليوم في مصر:
البرتقال 5 جنيهات
الجوافة 6 جنيهات
الرمان 4 جنيهات
البلح 8 جنيهات

وكانت شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية قد رفعت تقريرها إلى المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، حيث أكد التقرير استقرار السوق في هذا القطاع نتيجة زيادة المعروض من الأصناف المختلفة.

وقال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية إن المتابعة اليومية للحركة التجارية بالسوق أمر مهم لرصد المستجدات التي قد تحدث أولًا بأول؛ حتى يتم التنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ اللازم تجاه ضبط السوق، وهو ما يحدث حاليًا، ولذلك السوق تعيش فترة مستقرة نتيجة تكاتف جميع الجهات على هدف واحد، وهو المصلحة العامة.

وكان الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية،قد وافق مؤخرا على إجراء تخفيضات، وذلك بمناسبة الجمعة البيضاء الموافق 27 نوفمبر 2020، خلال الفترة من 23 نوفمبر 2020 حتى 30 نوفمبر 2020 لمن يرغب من الشركات والمحال التجارية.

وتم منح الموافقة اللازمة لإجراء التخفيضات، وذلك من خلال مديريات التموين والتجارة الداخلية في كل المحافظات ولمن يرغب من الشركات والمحلات.

جاء ذلك في إطار خطة الوزارة لتفعيل وتنشيط حركة التجارة الداخلية بالأسواق بكل محافظات الجمهورية، من خلال فعاليات غير تقليدية ودعم ومساندة المواطن من خلال تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي، وباعتبار أن القطاع الخاص شريك أساسي في التنمية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة