الجيزة تعيد صيانة معدات نظافة بعد تهالكها بـ28 مليون جنيهالإمارات تدين إطلاق الحوثيين طائرات مفخخة باتجاه السعوديةبعد 6 أيام في المنزل.. عمرو موسى لـ«الوطن»: الحمد لله أنا زي الفل«البترول»: 1200 جنيه توفير لصاحب «سيارة الغاز» شهرياوزير الخارجية السعودي: المملكة وقطر تعيدان افتتاح سفارتيهما خلال أيامتأجيل دعوى سكان الزمالك لوقف أعمال حفر المترو لـ13 مارسجهود أمنية مكثفة لكشف غموض العثور على جثة شاب به آثار حروق ببني سويفوفاء عامر تطالب زوج هالة صدقي برد اعتبارها بعد تشكيكه في نسب أولادهمايختلف عن الأعوام السابقة.. الأرصاد تعلن التنبؤات الفصلية للشتاءالحكومة تطلق مبادرة تحويل وإحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعي -إنفوجرافيكبسبب تحليل "PCR".. موقف محرج بمطار القاهرة لوزير الشباب بالرأس الأخضر3 مليارات دولار للجزء الأول.. 10 معلومات عن أول نظام نقل سريع بالسكة الحديدمستشار الوزراء ينشر صور نموذج تأثيث الشقق السكنية بأبراج العلمين الجديدةدرية شرف الدين: السيسي يؤمن بدور الإعلاماتصال ورسالة والصرف غداً.. طرق مجانية للاستعلام عن منحة الـ 500 جنيهوزير الزراعة ومحافظ الوادي الجديد يبحثان دعم المشروعات وآخر تطورات "الري الحديث"وزير الخارجية السعودى: فتح سفارتنا بالدوحة بعد استكمال الإجراءات خلال أياماليوم.. سمير صبرى يكشف عن وصيته وعلاقته بالزعيم مع عمرو الليثىسفير مصر في بودابست يلتقي وزيرة الدولة المُشرفة على برنامج المنح التدريب الدبلوماسيوفاة «فصادة» أقدم قراء القرآن الكريم بكفر الشيخ

تساعد على تقوية العضلات.. تمارين رياضية لتنشيط الدورة الدموية.. فيديو

   -  

قدّمت الإعلامية فرح سعيد وحسام أبو هاشم، خبير اللياقة البدنية، تمارين رياضية من الممكن أن يؤديها الأشخاص بكل  سهولة.

فمن الممكن استخدام السلالم العادية بدلا من المصاعد لتنشيط الجسم والدورة الدموية وأيضا من الممكن السير 10 دقائق على الأقل مع تنظيم التنفس.

وأوضح حسام أبو هاشم، خلال برنامج، "صباح البلد"، على قناة "صدى البلد"،  أن هذه التمارين يجب ان تتم بانتظام مع القيام بتمارين تعمل على حركة الجسم بالكامل وتقوية العضلات الخاصة بها. 

وأكد أن الانحرافات القوامية تخص كل جسم على حدة، ومختلفة من جسم إلى آخر، ومن المهم أن تكون العضلات متوازنة، منوهًا إلى أن الانحرافات القوامية تحدث عند وجود عضلة صغرى والمقابلة لها كبيرة مثلًا.

وقال: "إننا سنحاول الانتظام على بعض التمارين الخاصة بـ الانحرافات القوامية فى منطقة الظهر للتخلص منها".

وأوصى حسام ابو هاشم، خبير اللياقة البدنية، المشاهدين بمتابعة هذا الفيديو والحرص على أداء التمارين التى يقدّمها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة