بث مباشر.. انكسار الشبورة بطريق "الشرقية - الدقهلية - الإسماعيلية"تفاصيل مسرحية "فرحة" مع الفنان أشرف عبد الباقي قبل عرضها الليلةالانتهاء من تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز الأسبوع المقبلدرة تواصل تصوير مشاهدها في فيلم الكاهن بالفيومقائد إسبانيا يعرب عن سعادته البالغة بفوز المنتخب أمام ألمانياخالد بيومي يعلق على خسارة ليفربول أمام بيرنليالدوري الممتاز.. بيراميدز يسعى لمواصلة انتفاضته أمام سموحةطلائع الجيش يستضيف الإنتاج الحربي بـ الدوري الممتاز.. اليوماتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة في الدوري الممتازفضيحه أخرى.. هاني حتحوت يفتح النار على تصريحات أحمد مجاهد على إيقاف الشناويليفربول يواصل تصدره تويتر بعد خسارة أمس على أنفيلدمونديال اليد.. قطار الفراعنة يسعى لدهس طموحات بيلاروسيا.. الليلةتفاصيل حادث مزلقان البحيرة.. مصرع طفل وإصابة 4 آخريناليوم.. الطلائع يستدرج الإنتاج على استاد جهاز الرياضة العسكرىاليوم.. الأهلي يرسل القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأنديةموسيمانى عن ريمونتادا المقاولون: لا تستسلم أبداتعاون بين «العربية للتصنيع» وجامعة الإسكندرية وشركات روسية لتحلية مياه البحروفاة الفنانة ميرا نجمة المسلسل الأمريكي LOSTنفسي صوتي يكون في بيوت الناس.. موهبة شاب سوهاجي يتلو القرآن منذ طفولته.. فيديوصرف التعويضات لـ193 مواطنا بالمنطقة العازلة برفح

تكريم اسم الفنان حمدي غيث في الليلة 28 لـ«سينما مصر»

-  

كرم المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافى، والمشرف العام على مركز الإبداع الفنى، اسم الفنان الكبير حمدى غيث في الليلة ٢٨ لعودة العرض المسرحى «سينما مصر» بمركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا المصرية.

حيث أهدى خالد جلال مخرج سينما مصر، شهادة تقدير لاسم الفنان «حمدى غيث» موقعة من كل أبطال العرض تحمل عنوان «إلى من عاش ليبقى»، عقب عرض المسرحية، وتسلمتها ابنته السيدة مي حمدي غيث.

«سينما مصر» هو عرض تخرج نجوم الدفعة الثانية من استوديو المواهب بمركز الإبداع الفني، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحى عبدالوهاب، ويتناول أهم المشاهد السينمائية لأفلام تعد علامات في تاريخ السينما المصرية، متخذا شخصية نادية للفنانة فاتن حمامة في فيلم «الليلة الأخيرة» الخط الدرامي الأساسى للمسرحية .

ويؤكد العرض أن قوة مصر وعظمتها وحضارتها ستظل إلى نهاية الدهر مهما حاول أعدائها محو تاريخها وإضعاف قوتها، وأن الفن هو ذاكرة الوطن وتوثيق لتاريخه الذي لن يمحى أبدا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,066,168
  • تعافي
    43,542,381
  • وفيات
    1,465,048
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة