فوائد صحية للقشورالوحدات البيطرية.. السيد القصير يكشف دور وزارة الزراعة في تطوير القرىالثروة السمكية: تحقيق الاكتفاء الذاتي خلال 5 سنواتوزير الزراعة: تطوير البحيرات لزيادة إنتاجية الأسماك.. ومشروع الفيروز نقلة حضاريةالزراعة: الرئيس وجه بتطهير البحيرات للاستفادة منهامصر رقم 3 عالميا في إنتاج البلطي.. وزير الزراعة: أسماك المزارع السمكية أفضل من المستوردةالثروة السمكية تعدد مميزات مشروع الاستزراع السمكي بشرق التفريعة .. فيديوخالد مجاهد يوضح خطة تلقي اللقاح للأطقم الطبية غدا في مستشفى أبو خليفة.. فيديوالكهرباء: تطوير 145 قرية الأكثر احتياجًا في 11 محافظةصلاح منتصر: مشهد القاهرة من برج القاهرة أجمل من مشروع العجلة الدوارةوزير المالية: ربط الموانئ البرية والبحرية والجوية بمنصة النافذة الواحدة يونيو المقبلتعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة فى الأسبوع الثالث من 2021تراجع طلب الفئات المتوسطة على شراء الذهب يهبط بمبيعات المعدن النفيسرواد 2030 يحتضن 19 مشروعا وتصنيع 35 ألف واقى للوجه من المصنع المصغر بـ2020أبو العينين وكيل مجلس النواب يهنئ السيسي ووزير الداخلية بـ عيد الشرطةلإعداد جلسة المجمع المقدس المقبلة.. البابا تواضروس يجتمع بالسكرتاريةمدير مشروع «صيد قناة السويس»: الرئيس وجه ببناء 100 سفينة جديدة«الأهلي المصري» و«مصر» يطلقان مشروع «جاردينيا سيتي» بطريق السويس«أبوظبي التجاري» يحقق نمواً بنسبة 14% في صافي الأرباح بنهاية 2020لميس الحديدي: التطعيم باللقاح الصيني يبدأ غدا.. و«أسترازينيكا» في الطريق

3 أخطاء فى استخدام كريم الأساس حاولى تجنبها.. أهمها عدم تقشير البشرة

   -  

استخدام المكياج بشكل يومي من الأشياء التي يحرص عليها عدد كبير من الفتيات، ورغم أن الكثيرات منهن لديهن المعلومات والمعرفة الكافية التي تمكنهن من استخدام أدوات التجميل بشكل يبدو احترافيًا بدرجة كبيرة، إلا أنه على الجانب الىخر هناك البعض ممن لا يملكن الخبرة الكافية لاستخدام أدوات التجميل.

يعتبر كريم الأساس أحد أهم أدوات التجميل التي يجب أن تكون الفتاة على دراية كاملة بالطريقة الصحيحة لاستخدمه، باعتباره أول طبقة يتم وضعها على البشرة لتجهيزها لوضع المكياج، ووفقًا لموقع مجلة "Harpers Bazaara" إليكِ 3 أخطاء حاولي تجنبها أثناء استخدام كريم الأساس للحصول على بشرة وإطلالة مثالية.

اختيار لون كريم الأساس بعيد عن لون البشرة

تعد خطوة اختيار كريم الأساس المناسب للبشرة، هي أهم خطوة يجب التركيز فيها للحصول على نتيجة جيدة، فتجنبي اختيار درجة مختلفة كثيرًا عن لون بشرتك، واحرصي على لون قريب تمامًا من لون بشرتك الطبيعية، حتى لا تبدين بشكل غريب عند تطبيق درجة أفتح أو أغمق من بشرتك، واعلمي أن الأمر قد يتطلب المزيد من الوقت للحصول على الدرجة المناسبة.

وضع طبقات ثقيلة من كريم الأساس

تعقد بعض الفتيات أن استخدام كمية كبيرة من كريم الأساس تساهم بدرجة أكبر في إخفاء عيوب البشرة، الأمر الذي يتناقض مع الواقع تمامًا، حيث يفضل استخدام طبقة خفيفة منه، ووضع طبقة أخرى عند الحاجة، واستخدام الكونسيلر في إخفاء عيوب البشرة الظاهرة.

عدم تقشير البشرة

يؤدي عدم تقشير البشرة للتخلص من الجلد الميت، إلى تكتل طبقة كريم الأأساس على البشرة، مما يجعل شكلها يبدو سيئًا، لذا يجب تقشير البشرة قبل استخدام كريم الأساس، حتى يسهل عليكِ دمجه على بشرتك.

درجة لون كريم الأساس
طبقة خفيفة من كريم الأساس
تقشير البشرة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة