قائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامالنيابة تخاطب الطب الشرعى لإفادتها بنتائج تشريح جثة "شهيدة الجدعنة" بالوراق"The Marksman" يتصدر شباك تذاكر أمريكا الشمالية بإيرادات تبلغ مليونى دولارلو عايز تستثمر في الدولار.. تفاصيل الشهادات الدولارية 2021 في بنك مصر15 معلومة عن تفاصيل تنفيذ شبكة القطار الكهربائي السريع في مصرلو الشبكة بتقطع.. خطوات إجراء «مكالمات الواي فاي» من هاتف آيفونموضة ألوان الشعر فى 2021.. الأرجوانى وميكس الرمادى مع البلاتينى الأبرزصلاح عبد الله: 25 يناير بالنسبة لي هو عيد الشرطة (فيديو)بايدن يمدد قيود السفر على القادمين من أوروبا والبرازيل ويضيف جنوب أفريقيا100 مجموعة قصصية.. "ليلة دخلة شيماء" حكايات المهمشين فى ثورة 25 ينايرالمقاولون العرب "الجريح" يستدرج سموحة اليوم للهروب من الخطر بالدوريأسوان يبدأ دراسة دجلة بالفيديو قبل موقعة الجمعة بالدوريشاهد.. أهداف تأهل توتنهام لملاقاة إيفرتون فى ثمن نهائى كأس الاتحاد الإنجليزيريان وفتحى وبامبو يردون على رحيلهم من الأهلى والزمالك بالأهداف .. فيديووكيل صحة قنا: قافلة طبية بجميع التخصصات بقرية الحبيلات اليومرامي رضوان يبعث رسالة لصلاح عبدالله في عيد ميلادهإحساس التوهان وعدم التركيز.. علا رشدي تسخر من صورتهافي عيد ميلادها.. تعرف على سبب اعتزال الراقصة سحر حمديفي ذكرى ميلاد سعاد حسني .. 3 وصايا لـ السندريلا قبل رحيلهاقريبا .. شاهد نيللي كريم برفقة كريم عبد العزيز

جامعة الأزهر تغلق اليوم باب نقل القيد للطلاب المستجدين

   -  
تغلق جامعة الأزهر اليوم الاثنين باب نقل القيد للطلاب والطالبات المستجدين مصريين - وافدين الحاصلين على الثانوية الأزهرية عام 2020، من شعبة إلى شعبة داخل الكلية فقط وبشرط استيفاء الحد الأدنى الذى قبلته الشعبة المراد نقل القيد إليها، وذلك  بعد فتحه خلال الفترة ما بين الأربعاء الموافق 25 / 11 / 2020، حتى الاثنين الموافق 30 / 11 / 2020 مع مراعاة قواعد وشروط التوزيع الجغرافي وشرط المواد المؤهلة.

وكان قد التقى الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، والدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري بطنطا، والدكتور نظير عياد، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، والدكتور أحمد حسني، رئيس الجامعة السابق، اليوم الأحد؛ فريقَ الهيئة القومية لضمان جودة التعليم، بمقر كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر بتفهنا الأشراف. 

أوضح الضويني أن مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة؛ قامت بخطوات جادَّة نحو تطوير التَّعليم الأزهري، وتطوير المناهج الدِّراسيَّة بما يتواكب مع متطلَّبات العصر، كما وُضِعَتْ إجراءات وضوابط مُحْكَمَة لإنشاء المعاهد الأزهريَّةِ، وتحديث البِنْيَة التحتية للمعاهد القائمة حاليًا؛ طبقًا لمواصفاتِ الجودة والاعتمادِ الَّتي تُهيِّئُ للطَّالبِ مُناخًا تعليميًّا متميِّزًا، وترتقي بالتَّعليم الأزهريِّ على المستويات كافة ضمنَ خُطَّة الأزهر لإحلال المعاهد الأزهريَّة وتجديدها.

جدير بالذكر أن كلية الشريعة والقانون بتفهنا الأشراف تَقَدَّمَت إلى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد من أجل الحصول على الاعتماد الأكاديمي، وقد حضر اليوم الفريق المنوط به مراجعة معايير الجودة، وقد سُبِقَ هذا اللقاء بلقاءين سابقين، تم خلالهما اللقاء المباشر مع أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والطلاب، والكادر الإداري.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة