اليوم.."المهندسين" بالإسكندرية تنظم ندوة أونلاين حول "مكافحة العنف ضد المرأة"صممت برقائق الذهب.. حكاية فسيفساء التجلي بدير سانت كاترينالأعلى للجامعات يناقش اليوم استعدادات امتحانات الفصل الدراسى الأولآخر ما نشر المنتج الفني ميدو منيب على «فيسبوك» قبل وفاته: «الحمد لله»أمريكا تتهم «عبدالجبار» و2 آخرين بسرقة وثائق حكومية أمريكية4 صواريخ «كاتيوشا» تضرب مطار بغداد.. والجيش الأمريكي يتصدى لهاخليفة ميركل المحتمل: روسيا الخصم الذي نحتاجهشاهد.. طائرتي "تو- 160" الاستراتيجيتين في أجواء المحيط المتجمد الشمالي.. فيديو"العقارات" تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولاً بالبورصة بـ2 مليار جنيه50 عاما على ذكرى احتفالية القاهرة بألفيتها.. وتدشين أول معرض كتابغدا.. الحكومة تصرف رواتب يناير لموظفيها شاملة زيادات المعلمينتفاصيل إنشاء مركز جديد لعلاج مرضى الإدمان مجانا بمحافظة قنا فى 5 معلوماتالعفو عن عدد من السجناء بمناسبة عيد الشرطة وذكرى 25 ينايرخلال ساعات.. استكمال إعادة محاكمة 5 متهمين بـ"أحداث قسم العرب"زى النهاردة.. حجز محاكمة حازم صلاح أبو إسماعيل بـ"حصار محكمة مدينة نصر" للحكمتماشيًا مع توقعات الأرصاد.. نصائح مرورية للنجاة من حوادث الشبورة المائيةشاهد.. 3 أخوات في أسرة واحدة مكفوفين وحافظين للقرآنمركز الدراسات الاستراتيجية بجامعة المنوفية يختتم دورته التفاعلية حول اتخاذ القرارديانا هشام: كان حلمى أشتغل مع يوسف الشريف والفرصة جاءت فى "كوفيد 25"محمد منير يتعاون مع راؤول فى كليب جديد يخرجه أكرم فاروق

بعد تناول قصة حياتها.. الجمهور يبحث عن رجاء الجداوي

-  

تصدرت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد تناول قصة حياتها في فيلم.

حيث يعكف الممثل الإماراتى سالم العامري، على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "الجائحة" والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأعرب "سالم العامري"عن سعادته البالغة للمشاركة فى ذلك العمل الفنى، الذي يجسد فيه شخصية شاب مصري في دولة الإمارات ويحرص من خلاله على توصيل رسالة هادفة للشباب المصري.

ويتناول فيه جزء من حياة الفنانة المصرية الشهيرة رجاء الجداوي قبل إصابتها بفيروس كورونا ووفاتها متأثرة بهذا الفيروس، لما لها من قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج وتكريمها أكثر من مرة في دبي والكويت والسعودية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعى تربوى، ويتضمن الفيلم بعض الأحداث الإنسانية والوطنية التي تتعلق بفيروس كورونا وتداعياته.

وأشار "العامري" إلى انه يريد الظهور للمشاهدين بدور مختلف يحمل جوانب نفسية صعبة يظهر موهبته الحقيقة، ويتمنى المشاركة بالفيلم في المهرجانات المختلفة، ويكون خطوة للمشاركة في الأفلام السينمائية الطويلة.

ويعد الفيلم هو أول فيلم روائي يجسد جزء من حياة الفنانة الراحلة "رجاء الجداوي" تقديرا لها ولمكانتها الفنية، وتأثيرها الكبير على الأسر العربية.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي، رحلت عن عالمنا في بداية شهر يوليو من العام الجاري بعد احتجازها فى الحجر الصحي عقب إصابتها بفيروس كورونا الذي أودى بحياة الكثير من البشر حول العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة