آخر ما نشر المنتج الفني ميدو منيب على «فيسبوك» قبل وفاته: «الحمد لله»أمريكا تتهم «عبدالجبار» و2 آخرين بسرقة وثائق حكومية أمريكية4 صواريخ «كاتيوشا» تضرب مطار بغداد.. والجيش الأمريكي يتصدى لهاخليفة ميركل المحتمل: روسيا الخصم الذي نحتاجهشاهد.. طائرتي "تو- 160" الاستراتيجيتين في أجواء المحيط المتجمد الشمالي.. فيديو"العقارات" تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولاً بالبورصة بـ2 مليار جنيه50 عاما على ذكرى احتفالية القاهرة بألفيتها.. وتدشين أول معرض كتابغدا.. الحكومة تصرف رواتب يناير لموظفيها شاملة زيادات المعلمينتفاصيل إنشاء مركز جديد لعلاج مرضى الإدمان مجانا بمحافظة قنا فى 5 معلوماتالعفو عن عدد من السجناء بمناسبة عيد الشرطة وذكرى 25 ينايرخلال ساعات.. استكمال إعادة محاكمة 5 متهمين بـ"أحداث قسم العرب"زى النهاردة.. حجز محاكمة حازم صلاح أبو إسماعيل بـ"حصار محكمة مدينة نصر" للحكمتماشيًا مع توقعات الأرصاد.. نصائح مرورية للنجاة من حوادث الشبورة المائيةشاهد.. 3 أخوات في أسرة واحدة مكفوفين وحافظين للقرآنمركز الدراسات الاستراتيجية بجامعة المنوفية يختتم دورته التفاعلية حول اتخاذ القرارديانا هشام: كان حلمى أشتغل مع يوسف الشريف والفرصة جاءت فى "كوفيد 25"محمد منير يتعاون مع راؤول فى كليب جديد يخرجه أكرم فاروقديمى لوفاتو تدخل عام 2021 بقوة.. أغانى وعمل وثائقى لتنصيب جو بايدنمأساة عجوز سبعينية اغتصبها شاب بمنزلها بالجيزة: وضع السكين على رقبتهاتخفيضات في تذاكر الطيران تصل لـ70% حتى نهاية 2021

تعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الاثنين

-  
استقرت أسعار اللحوم اليوم الاثنين 30-11-2020   فى محلات الجزارة والهايبر ماركت، حسبما أكدت شعبة القصابين بالغرفة التجارية بالقاهرة، حيث سجلت اللحوم الضأن بين 120-140.جنيها اللحم الجملي 90-100 جنيها للكيلو.  

بينما سجلت اللحوم الكندوز 110-130 جنيها، والكبدة  البلدى  بين 110-140 جنيها الكيلو،وسجل السجق البلدى 110-140 جنيها الكيلو،وأسعار  البفتيك و الاستيك كندوز 120-140جنيها فى الكيلو، والبرجر اللحم البلدى 120-140 جنيها الكيلو، وسجل اللحم المفروم العادي 110-125جنيها الكيلو،  أسعار  الكوارع الواحدة بين 80-120جنيها.

الجدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة فى منافذ شركات المجمعات الاستهلاكية تطرح كافة أنواع منتجات اللحوم،حيث يتم طرح لحم المفروم بسعر الطبق زنه 500 جرام بـ 32.5 جنيه وطرح البط المسكوفى بـ 38.5 جنيه للكيلو، وكذلك طرح كميات كبيرة من السمان بسعر 29.5 جنيه لعدد 2 سمانة حجم كبير "جامبو"، وكذلك طرح لحوم كباب حلة مجمدة برازيلى بسعر 65 جنيها للكيلو، وكذلك طرح السمك الفيلية باسا أبيض  بسعر 37 جنيها، والماكريل المجمد الهولندى بـ 36 جنيها.

وشدد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، على استمرار طرح السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن في منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بمختلف المحافظات بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق لاخرى فى إطار تخفيف العبء على المواطنين وأيضا العمل على توفير كافة المنتجات والسلع الغذائية في ظل وجود مخزون استراتيجى من السلع الغذائية بمخازن الوزارة يكفى احتياجات المواطنين لعدة أشهر، تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية بتأمين مخزون من كافة السلع الأساسية طوال الوقت وهو ما نجحت فيه وزارة التموين خلال فترة جائحة كورونا، حيث لم تشهد الأسواق نقصا في أي سلع غذائية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة