الاتصالات: إصدار 84 تصريحا جديدا لإنشاء أبراج المحمول بالمجتمعات العمرانيةأسعار النفط تنزل فى ظل طغيان القلق بشأن العزل العام على آفاق الطلبالتصديرى للصناعات للغذائية يبحث فرص تنمية الصادرات إلى تنزانيا الأربعاء المقبلأونكتاد: الصين أكبر متلق للاستثمار الأجنبى المباشر فى 2020مؤسسة الحبوب السعودية تشترى 660 ألف طن من الشعيرموجز السوشيال ميديا.. الجمهور يشيد بـ أحمد الأحمر بعد تألقه أمام منتخب سلوفينياأسر المختطفين بليبيا يطالبون «الهجرة» بالتدخل: عايزين ولادنا يرجعوامن مارمينا للبارون.. آثار هددتها المياه الجوفية«قولي لعمر ميدبحش الأسرى».. حكاية حلم عبلة الكحلاوي الذي فسره الشعراويحكيم: عيطت في الشارع بعد أول تعاقد ليا.. وحميد الشاعري قرفته حلوةشبورة بكافة الأنحاء اليوم وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجاتالتعليم: محو أمية 3 ملايين خلال 5 سنوات ونستهدف 60 ألف دارس العام المقبلتعديلات جديدة للتصدى لـ"ختان الإناث" تقضى بعقوبة مغلظة لمرتكبيها بالقانونضبط تشكيل عصابى بحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات وأسلحة وذخائر بأخميم سوهاجرجال الداخلية يوزعون الورود والهدايا على المواطنين بالشوارع فى عيد الشرطةزوجة فى دعوى طلاق: "زوجى فضحنى قدام الناس علشان رفضت أصرف عليه"حفظ التحقيقات فى حريق مصنع زيوت وشحوم سيارات بأطفيح لعدم وجود شبهة جنائيةالمعمل الكميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته هيروين قبل ترويجه في المطرية"صافي" تطلب الخلع: "جوزي حياته كلها ستات ومش عارف يفتح بيت"الموزع رامى سمير يكشف كواليس مشاركته بأغنيتين في ألبوم الهضبة

الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي: المحامي تصرف في مقتنياته دون علمي

-  
هيثم أحمد زكي

قال رامي بركات، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، إنه عندما جاء إلى مصر مؤخرا، لأول مرة منذ عشر سنوات، كان بسبب عزاء هيثم فقط، لافتا إلى أنه عاد بعدها إلى لندن، ليأتي مرة أخرى من أجل تجميع مقتنيات الراحل.

وأضاف "بركات" خلال اتصال هاتفي لبرنامج "التاسعة"، المذاع على شاشة التلفزيون المصري، ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أنهم قرروا بيع شقة الهرم، على أن تنقل المقتنيات لأخرى بالمهندسين، "لا أقرأ اللغة العربية وكنت واثقا في بلال عبدالغني أن يقل لي كل تفاصيل العقد"، لافتا أنه مضى على عقد بيع الشقة على أساس أنها بدون المقتنيات، مضيفا أنه حين اكتشف بيع المقتنيات كان قد عاد إلى لندن وانتظر حتى يأتي إلى مصر ليفهم الأمر.

ولفت إلى أنه لم يفهم سبب الهجوم الشديد عليه، معربا عن غضبه عند اكتشافه ما حدث دون علمه، وخصوصا عندما أتى إلى مصر ووجد شقة المهندسين فارغة تماما، متابعا: "المحامي بلال تصرف في كل حاجة من غير ما يقولي ويصور مع الميديا ويقول كلام على لساني من غير ما أعرف.. هو حاطت كل حاجة عنده ليه؟".

وأكد أنه يرفض خروج أى مقتنيات للفنان الراحل أحمد زكى من مصر، مضيفا: "أشقاء الفنان أحمد زكى عاوز أديهم حقهم فى كل حاجة وده اللى كنت عاوزه من الأول ولم يتم تنفيذه".

وكان علاء عابد، المستشار القانوني لـ رامي بركات، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قال إنه تقدّم ببلاغ ضد مستشاره القانوني السابق بلال عبدالغني، بشأن بيع بعض مقتنيات أحمد زكي، والتصرف في البعض الآخر.

وقال عابد في بيان صحفي، إنه جرى التواصل مع مالك مكتب أحمد زكي، بمنطقة الهرم، بشأن الحصول على المقتنيات الموجودة بالمكتب، تمهيدًا لتسليمها لوزارة الثقافة، مؤكدًا أنه لن يُجرى بيع هذه المقتنيات بأي ثمن كونها ملك للشعب المصري.

وكان رامي بركات، أصدر بيان صحفي، السبت، قال فيه: "أعلن بأن التوكيلات والتفويض الصادرة مني للسيد بلال عبد الغني المحامي قد تم إلغاءها جميعا ولم يعد يمثلني قانونا.. وهذا إقرار مني بذلك".

وكان رامي بركات قد أحيا ذكرى وفاة شقيقه بنشره لصورة قبر الأخير عبر حسابه بفيس بوك، وعلق قائلا: "ذهب ولكن لم ينس أبدا.. ذكراك ستعيش طول ما أنا حي، أحبك يا أخي الكبير".

واحتفل منذ أيام رامي بحفل خطوبته داخل منزله، وحرص على التقاط صور الزفاف بجوار صورة والدته الراحلة هالة فؤاد، وقبل حفل زفافه بدقائق، نشر عبر الاستوري الخاص به بإنستجرام، صورا لوالدته بفستان الزفاف، أثناء عقد قرانها على والده رجل الأعمال.

ورامي دائم لإحياء ذكري شقيقه ووالدته هالة فؤاد، فيحرص على فترات، على نشر صورهما على حساباته الخاصة على السوشيال ميديا، ودائم الدعاء لهما، مطالبا كل متابعيه، أن يدعو لهما. 

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم"، بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله، حيث توفي 7 نوفمبر 2019 عن عمر يناهز 34 عام إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة