خدمة كبار السن وذوي الاحتياجات على رأس الأولويات في وحدة مرور فيصلالإتاوة مقابل السلام.. حكاية "بلطجي الحتة" ودماء "الدكش"| صورمصر توقع اتفاقية جديدة مع شل للبحث عن البترول والغاز في البحر الأحمربعد التراجع في 2020.. تطور صادرات مصر ووارداتها في 5 سنوات (إنفوجرافيك)مسؤول باتحاد الصناعات: ميكنة الضرائب تسهم في حصر القطاع غير الرسميوزيرة التجارة تغادر إلى السودان للمشاركة بمعرض الخرطوم الدولي4 أحذية شتوية تسيطر على موضة 2021.. السليكون والمبطنة بالفرو أبرزهااجامعة يابانية تحرم طالبا من الامتحانات رفض تغطية أنفه بـ"الكمامة"الأكثر فوزا والأقل استقبالا للأهداف.. 5 أرقام من تصدر الزمالك للدورىمرة أخرى.. فتاة جديدة تزعم تحرش عمرو وردة بها«أهلي 18 سنة» يواجه الجزيرة في نهائي منطقة القاهرة للسلةعملاق اليد الكونجولي يزور أهرامات الجيزة بصحبة منتخب بلاده| صورالأهلي يفسخ عقد جيرالدو بالتراضيأموتو يقود هجوم المصرى أمام دجلة اليومفي بيان رسمي.. إيهاب جلال مستمر مع المقاصة ويحسم صفقات ينايرموسيمانى يعنف لاعبى الأهلى بسبب عدم الالتزام بالتعليماتأنقرة التركى ينعش خزينة الأهلى بـ200 ألف يوروبابافاسيلو يعلن تشكيل وادي دجلة لمواجهة المصري في الدوري الممتازتعرف على حكاية إنشاء وزارة الحربية لأول مركز بوليس فى مصر بمدينة نويبعأشهر خطابات تنصيب الرؤساء في الولايات المتحدة أفضلها إبراهام لينكون

ساويرس ينفي الاستحواذ على نادي الجزيرة: "مبسوط بـzed ومش هشتري تاني"

-  
نجيب ساويرس

دافع المهندس نجيب ساويرس  رجل الأعمال، عن مجلس إدارة نادي الجزيرة الذي يتبنى فكرة الاعتماد على المطورين العقاريين لافتتاح الفروع الجديدة والهجوم الذي واجهه.

وقال ساويرس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة "on": "النادي لا يتحمل تكاليف بالنسبة إلى افتتاح فروع جديدة، والمطور العقاري هو من يتولى الأمر، وفي نفس الوقت يريد الأعضاء تحسين جودة الخدمات في الوقت الذي تزيد فيه موارد النادي، ورئيس النادي يسوق النادي".

وأضاف: "اللي بينتقد يديني حل، والانتقاد من أجل الانتقاد لا معنى له، والاستثمار الرياضي هو استثمار طويل المدى وانتقاد رئيس نادي عشان التطوير العقاري ملهوش معنى.

وتابع، أن فكرة التطوير العقاري مهمة وتسهم في زيادة إيرادات الأندية، قائلا: "التطوير العقاري بيجيب إيرادات لأي أندية".

 ووجه رسالة لرئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة، قائلاً: "متخليش حاجة توقفك وبلاش تضيع وقتك مع ناس صوتها عالي أسهل حاجة في الدنيا النقد وأصعب حاجة في الدنيا العمل".

وعلى صعيد آخر نفي ساويرس أن يكون لديه خطة مستقبلية للاستحواذ على أندية أخرى  في الفترة القادمة: "لا خلاص عندنا النادي زيد بتاعنا ومبسوطين بيه  أنا بتكلم عن فكرة نادي الجزيرة التي يلجأ  لفكرة التطوير العقاري".

وأتم: "أسهل حاجة في الدنيا دي هي النقد وأصعب حاجة هو العمل، لدرجة إني تبرعت لنادي الجزيرة بحاجات تكلفت عشرات الملايين، وألاقي حد داخل يقول إني هستحوذ على النادي، هيكرهوا الناس يعملوا الخير أو أي حاجة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة