تقارير: كر وفر ومحاولات نهب مراكز تجارية في احتجاجات بعدة مدن تونسيةتقرير: السعودية تسمح لإسرائيليين بالمشاركة في رالي داكارتشرد عشرات الألاف من الأشخاص جراء العواصف المطيرة شمال سوريا«تاريخها يتجاوز 70 مليون سنة».. اكتشاف عظام سلحفاء عملاقة في واحة الفرافرةوزير الاتصالات: وفرنا 3.5 مليون شريحة محمول لأصحاب تكافل وكرامةهشام طلعت مصطفى : مشروعنا في حدائق العاصمة بفكر 2021 .. وأدعو المطوريين العقاريين للاستثمار في المنطقةمصدر : تحصيل 25 قرشا على كل علبة سجائر بداية من يوليو المقبل مجرد إجراء روتينىالإسكان: 77 مليار جنيه قيمة بيع أرض حدائق العاصمة لـ"هشام طلعت مصطفى"مجلس الدولة يتعاون مع بنك مصر لتفعيل منظومة التحصيل الإلكترونيحالة الطقس اليوم الإثنين 18/1/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الإثنين 18/1/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةالإمام الـ37 للأزهر.. اليوم ذكرى تولى محمد مأمون الشناوى المشيخةخطيب بالأوقاف: نعانى من سطحية فى الدعوة.. وتقديم الدين بدون دراسة خطرانتهت في السوبر الإسباني - برشلونة (2) (3) أتليتك بلباو.. اللقب باسكيانتهى دربي إيطاليا - إنتر ميلان (2)-(0) يوفنتوس.. فوز رائع للزُرققُبلة خبيثة تلون دربي إيطاليا بالأزرق.. إنتر يهزم يوفنتوس ويشعل القمةرئيس حقوق إنسان البرلمان: اجتماعات مكثفة لمناقشة خطة اللجنةموجز السوشيال.. سمية الخشاب تحمل ثعبانا ضخما.. رضوى الشربينى تخطف أنظار متابعيهايقوض حل الدولتين.. مصر تدين مصادقة إسرائيل على إنشاء 780 مستوطنة في الضفة الغربيةبالتقريب.. الأقساط الشهرية للسيارات ضمن مبادرة «الإحلال والتجديد» 2021

مواجهة بين رئيس "الجزيرة" وأحد الأعضاء: الإدارة أجرت مزادا دون موافقتنا

-  
مواجهة على الهواء

وجه الدكتور حسن الشافعي عضو  الجمعية العمومية لنادي الجزيرة انتقادات، لرئيس النادي عمرو جزارين مؤكداً أن شكواه ليست فردية ضد اللجوء إلى المطورين العقارين لكنها تعبر عن قطاع من الأعضاء.

وقال الشافعي خلال مداخلة هاتفي مع الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج "كلمة أخيرة" على شاشة "ON": "فوجئنا بإعلان مجلس الإدارة الأخير حول إجراء المزايدة لإنشاء فروع جديدة  للنادي رغم  أننا كأعضاء لدينا فرع الجزيرة أكتوبر الذي يعاني عدم اكتمال جاهزيته على مدار سنوات ورغم ذلك يسعى المجلس للتوسع".

وأضاف: "رد الفعل الطبيعي أن نعقد جمعية عمومية غير عادية لطرح الفكرة بين الأعضاء، وهذا طبيعي أن يتخذ  من قبل مجلس الإدارة لأنه مفوض من الأعضاء لاتخاذ القرارات دون أن تكون رغماً عنهم وفجأة والأولى قبل  أن نبدأ في مناقشة مدى قبول الفكرة من وزارة الإسكان   أن نحصل على موافقة أعضاء الجمعية العمومية".

 وتابع: "دعيت الأعضاء وحصلنا على توقيع قرابة 2000 عضو لكن إجراءات الدعوى تقتضي بتوقيع عدد أكبر من الأعضاء ومن أجل الوقت ومضي الإجراءات الخاصة بمجلس الإدارة لجأت إلى رفع الدعوى بشكل منفرد".

وأردف: "الدعوى مش خناقة، دي  تعبير عن الرأي والاعتراض عاوزين نفهم؟ وإذا كان الجزيرة نادي رياضي فأولى بينا أن نتسم بروح الاختلاف وتطبيق اللوائح والقوانين، مش عارفين علينا إيه ديون جديدة أو غير كده ؟".

وعقب رئيس النادي على ما تقدم قائلاً: "أيوه إحنا متعثرين في فرع أكتوبر لعدم وجود قدرات مالية، ولجوئنا للمطور ليس استدانة فهو مستثمر  سيحمل مخاطرة الانشاء ويحصل على حصيلة العائد على استثماراته من عضويات المنضمين الجدد للفروع التي من المزمع إنشاؤها وأكد أنه لن يتخذ أية إجراء دون موافقة  أعضاء الجمعية العمومية".

ليرد الشافعي، قائلًا: "النقاش لازم يبقى من الفكرة قبل اللجوء إلى أي إجراءات".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة