مصدر من الزمالك لـ في الجول: أيمن حفني سيتواجد في النادي لبحث إمكانية عودتهالنقل تستعرض لحظة وصول ماكينة الحفر العميق محطة "الكيت كات" بحضور رئيس الوزراءالزراعة تنظم حملة قومية لمكافحة "الفئران" لحماية محصول القمحالبيئة: الدول النامية تحتاج من 140لـ300 مليار دولار بحلول 2030 للتكيف مع تغير المناخالداخلية تسمح لـ21 مواطنا بالتجنس بجنسيات أجنبية منهم 3 بالجنسية الأمريكيةالسماح لـ16 مواطنا بالتجنس بالجنسية الألمانية و4 بالهولندية وواحد بالصينيةمبادرة حياة كريمة توجه بتحسين كفاءة الشبكات الكهربائية بالقرى المستهدفة فى الصعيدالتضامن تعلن وفير فرص عمل للأسر الأولى بالرعاية فى القرى المستهدفة بـ "حياة كريمة"الطريق إلى الغربوفد سوداني يتوجه إلى الرياض لمناقشة الأوضاع مع أثيوبياموسكو: واشنطن وافقت على تمديد معاهدة "ستارت-3" بشروطناصحيفة كويتية: إيران تسعى لتوسط الكويت لحلّ خلافاتها مع السعوديةالسعودية.. قرار جديد بشأن تجديد إقامة الأجانبإصابة 4 جنود هنود في هجوم بقنبلة يدوية في إقليم كشميرمدرب الدنمارك عن مواجهة مصر: كل النتائج أصبحت واردةظهير الدنمارك: مصر قد تطيح بنا من المونديال في حالة واحدة.. ونحن المرشح الأول للقب"الموعد الخميس".. خطوة جديدة تقرب مصطفى محمد من الانتقال لجالطة سرايقمصان: "الأشعة" تحسم موقف هاني من المونديال.. وفقدنا 6 نقاط بسبب عوامل "غير فنية"رسميًا.. اعتماد ترشح هاني أبوريدة في انتخابات مجلس فيفاتراجع البلطي وارتفاع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأربعاء

نائب رئيس جامعة بورسعيد: قوافل طبية وعلاجية بالمجان للقرى الأكثر احتياجا

   -  

تنظم جامعة بورسعيد قافلتين طبيتين بقريتى المناصرة والقابوطى الجديد وتضم القافلتين عددا من أساتذة كلية الطب فى مختلف التخصصات لخدمة القرى الأكثر احتياجا لمزيد من الدعم الطبى للأسر الأولى بالرعاية.

وقال الدكتور جلال سالم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لـ"اليوم السابع"، إن القافلة الأولى تتجه يوم 2020/12/3 لقرية المناصرة لتوقيع الكشف بالوحدة الصحية والقافلة الثانية تتجه إلى القابوطى الجديد جنوب بورسعيد يوم 2020/12/6 وتوقيع الكشف الطبى بالوحدة الصحية بالقابوطى.
 
وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن تنظيم القوافل الطبية تأتى اتساقا مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتوفير الخدمة لكل المصريين بمستوى جيد من خلال إطلاق مبادرات الإصلاح الصحى الذى حظى فيه قطاع الصحة بالإهتمام والدعم من جانب القيادة السياسية ما أحدث طفرة كبيرة فى الملف الصحى وخاصة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد .
وتابع قائلا: إن هذه القوافل الطبية تعتبر من أهم وسائل خدمة المجتمع البيئى و تأتى تفعيلا لدور الجامعة فى وصول الخدمة الطبية للمرضى الأكثر إحتياجا للرعاية الطبية والصحية  تيسيرًا عليهم مع مراعاة تقديم الخدمة على أكمل وجه و صرف العلاج اللازم بالمجان للمرضى  المحتاجين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة