إصابة 4 ركاب في انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف«صورني عارية وحصل على 3 مليون جنيه».. اعترافات صادمة لسيدة أعمال مارست الرذيلة مع فني كمبيوترمطار القاهرة الدولي يستقبل 223 رحلة جوية خلال الـ 24 ساعة الماضيةلكبار السن.. إجراءات تسجيل توكيل رسمي عام بصرف المعاش بالشهر العقارياليوم.. نظر دعوى تطالب بوقف قتل قطط وكلاب الشوارعاليوم.. نظر دعوى إسقاط الجنسية عن المدانين في قضايا الإرهاباليوم.. نظر دعوى تطالب إسبانيا بتسليم المقاول الهارب محمد علياليوم.."المهندسين" بالإسكندرية تنظم ندوة أونلاين حول "مكافحة العنف ضد المرأة"صممت برقائق الذهب.. حكاية فسيفساء التجلي بدير سانت كاترينالأعلى للجامعات يناقش اليوم استعدادات امتحانات الفصل الدراسى الأولآخر ما نشر المنتج الفني ميدو منيب على «فيسبوك» قبل وفاته: «الحمد لله»أمريكا تتهم «عبدالجبار» و2 آخرين بسرقة وثائق حكومية أمريكية4 صواريخ «كاتيوشا» تضرب مطار بغداد.. والجيش الأمريكي يتصدى لهاخليفة ميركل المحتمل: روسيا الخصم الذي نحتاجهشاهد.. طائرتي "تو- 160" الاستراتيجيتين في أجواء المحيط المتجمد الشمالي.. فيديو"العقارات" تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولاً بالبورصة بـ2 مليار جنيه50 عاما على ذكرى احتفالية القاهرة بألفيتها.. وتدشين أول معرض كتابغدا.. الحكومة تصرف رواتب يناير لموظفيها شاملة زيادات المعلمينتفاصيل إنشاء مركز جديد لعلاج مرضى الإدمان مجانا بمحافظة قنا فى 5 معلوماتالعفو عن عدد من السجناء بمناسبة عيد الشرطة وذكرى 25 يناير

عض يدى ولا تعض رغيفى.. عامل غاضب يحطم منزلين بعد خلاف على الأجر.. فيديو وصور

   -  

لم يجد عامل بناء بريطاني طريقة للتعبير عن غضبه لعدم حصوله على مستحقاته المالية إثر خلاف مع أصحاب منزلين، سوى تخريبهما، حيث مزق أجزاء من الحائط بواسطة مطرقة بينما كان صديقة يحاول تهدئته، إلا أنه رفض الاستماع له، وذلك حسب ما جاء في مقطع فيديو لقى رواجا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعى في المملكة المتحدة.

وذكرت جريدة "ديلى ميل" البريطانية، أن العامل الغاضب حطم منزلين كان يبنيهما بعد خلاف على الأجر مع زبائنه بوسطة مطرقة، وكان الرجل يرتدي في الفيديو سترات مدون عليها اسم شركة بناء مقرها ضاحية إسيكس بالمملكة المتحدة، بينما كان أخر يحاول تهدئته إلا أنه رفض الالتفات له واستمر في هدمه للمنزلين.

وظهر عامل بناء من خلال مقطع فيديو تيك توك، وهو يمزق قطعًا من الحائط بمطرقة بينما يحاول زملاؤه تهدئته، كما يمكن سماع صوت بعيد عن الكاميرا يقول: "لم يتم الدفع لك"، وذلك فى الوقت الذى يقوم فيه العامل بتمزيق جزء من الجدار بيديه، وفيما لم يوضح الفيديو تفاصيل أكثر حول الخلاف وحقيقة الأمر حتى الآن، يمكن سماع شخص أخر، يقول: "تونى، اهدأ تعال إلى هنا ماذا يحدث؟" بينما يقترب منه على السقالات ويقول العامل الغاضب "سأقاضيك".

عامل بريطاني غاضب يحطم منزلين بعد خلاف على الأجر . (4)

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة