بيان حول الموقف النهائي لشركة الحديد والصلب: الأولوية الحفاظ على مكتسبات العاملينتحويل وإحلال السيارات القديمة خطوات مصرية للارتقاء بالحياة.. فيديووزيرة التخطيط تعتمد 78.7 مليون جنيه لتطهير بحيرة مريوط بالاسكندرية‎افتتاح المقر الجديد لمعهد التأمين بحضور وزير الماليةسعر الريال السعودى اليوم السبت 16-1-2021"ماشيين بحقل ألغام".. كارول سماحة توجه رسالة لجمهورهافي عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز الـ٤١.. تعرف على رأي ٣ فنانين فيهابعد الخلافات والقضايا.. رسالة جديدة من زوج هالة صدقي على "فيسبوك"محمد فراج: دوري في "أهل الكهف" تحدي ولم أقدمه من قبلأسرة عمر خورشيد تستقبل العزاء فيه بعد 40 عاما على الوفاةحبس المتهمين بإدارة مصنع لإنتاج مخدر الحشيش فى الهرمتشريح جثة طفلة قتلت على يد زوجة ابيها بسبب بكائها المستمر فى 6 أكتوبرتجديد حبس موظف بالشرقية في اتهامه بالاعتداء الجنسي على ابنه وتعاطيه المخدراتدفن جثة شاب انتحر بسبب مروره بأزمة نفسية فى الجيزةالسجن المشدد 3 سنوات لسائق بالشرقية للاتجار بالمواد المخدرةصاحب شركة وراء الاعتداء على مجند بسلاح أبيض فى الجيزةالتحقيق فى العثور على جثة متحللة بالإسكندرية يكشف اعتزاله الناس منذ 10 سنواتبيان لنائب رئيس اتحاد عمال مصر: "الحديد والصلب" تحتاج خطة عاجلة للنهوضأمطار لمدة 4 أيام ورياح وأتربة.. الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية حتى الجمعةلوفتهانزا الألمانية تعطل سفر وزير شباب جمهورية الرأس الأخضر لعدم وجود pcr

محمد الباسوسي يكشف تفاصيل خطة إنتاج أفلام تخص الأطفال والأجيال الجديدة

-  

أكد السيناريست محمد الباسوسي رئيس المركز القومي للسينما أن المركز خلال الفترة القادمة سيكون لديه خطة عمل لإنتاج عدة أفلام تخص الأطفال، وذلك حرصا على عودة تلك النوعية من الأفلام على الساحة السينمائية ولعودتها مرة أخرى للمشاركة بالمهرجانات الدولية.

وأضاف رئيس المركز القومي للسينما : " من المقرر أن تخاطب  تلك الأفلام الأجيال الجديدة المواكبة لكل ما هو متطور وتكنولوجي ، وبالفعل بدأنا تصوير فيلم العرائس " لما أكبر " وهو فكرة وسيناريو "خالد جمال" ، إخراج "سامح الشرقاوى ، وتدور أحداث الفيلم حول تخبط أحلام الطفل في السن المبكر إلى أن يصل إلى هدفة وتؤكد فكرة الفيلم علي ضرورة الاهتمام بالدراسة.

وجدير بالذكر أن فيلم "لما أكبر" من إنتاج الإدارة العامة للإنتاج تحت إشراف المونتيرة "منار حسني" مدير عام الإنتاج ، وتصميم عرائس وديكور "رامى صبحى" ، مدير تصوير " مينا مرزوق"، مدير انتاج  "احمد رفاعى" ، مساعد مخرج "عمر فرج".

يذكر أن المخرج "سامح الشرقاوى" وهو خريج معهد السينما قسم الرسوم المتحركة وحاصل على دبلوم الدراسات العليا فى الرسوم المتحركة ويعد فيلم "لما اكبر"  ثالث تعاون مع المركز القومى للسينما بعد فيلم سالم وفيلم نقطة ومن اول السطر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة