شاهد.. طائرتي "تو- 160" الاستراتيجيتين في أجواء المحيط المتجمد الشمالي.. فيديو"العقارات" تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولاً بالبورصة بـ2 مليار جنيه50 عاما على ذكرى احتفالية القاهرة بألفيتها.. وتدشين أول معرض كتابغدا.. الحكومة تصرف رواتب يناير لموظفيها شاملة زيادات المعلمينتفاصيل إنشاء مركز جديد لعلاج مرضى الإدمان مجانا بمحافظة قنا فى 5 معلوماتالعفو عن عدد من السجناء بمناسبة عيد الشرطة وذكرى 25 ينايرخلال ساعات.. استكمال إعادة محاكمة 5 متهمين بـ"أحداث قسم العرب"زى النهاردة.. حجز محاكمة حازم صلاح أبو إسماعيل بـ"حصار محكمة مدينة نصر" للحكمتماشيًا مع توقعات الأرصاد.. نصائح مرورية للنجاة من حوادث الشبورة المائيةشاهد.. 3 أخوات في أسرة واحدة مكفوفين وحافظين للقرآنمركز الدراسات الاستراتيجية بجامعة المنوفية يختتم دورته التفاعلية حول اتخاذ القرارديانا هشام: كان حلمى أشتغل مع يوسف الشريف والفرصة جاءت فى "كوفيد 25"محمد منير يتعاون مع راؤول فى كليب جديد يخرجه أكرم فاروقديمى لوفاتو تدخل عام 2021 بقوة.. أغانى وعمل وثائقى لتنصيب جو بايدنمأساة عجوز سبعينية اغتصبها شاب بمنزلها بالجيزة: وضع السكين على رقبتهاتخفيضات في تذاكر الطيران تصل لـ70% حتى نهاية 2021منها «غلق النوافذ».. حيل لا تخطر على بالك لتعزيز سرعة الإنترنتبداية الاحتلال العثمانى لمصر.. ذكرى هزيمة المماليك فى معركة الريدانيةذكرى رحيل السريالى المجنون.. 32 عاما على رحيل سلفادور دالى"أحلى مفاجأة من أحلى أخت".. ريهام حجاج تتلقى هدية من شقيقة زوجها بمناسبة مسلسلها الجديد (صور)

صداقة غريبة تنشأ بين قرد ونمر فى حديقة حيوان صينية.. فيديو وصور

   -  

أظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي علاقة صداقة غريبة نشأت بين قرد صغير وشبل نمر في حديقة حيوانات صينية، وفي الفيديو، يمتطي القرد وهو من فصيلة "المكاك" ويبلغ من العمر أربعة شهور، ظهر الشبل صاحب الثلاثة شهور، بحديقة حيوانات هنجشوى الواقعة بمقاطعة هوبي شمال الصين.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن حارس الحديقة، قوله، أن القرد والنمر نشأ معًا منذ ولادتهما، الأمر الذي قربهما من بعضهما البعض، وبحسب مديرة الحديقة داي، فإنه يتم السماح للحيوانين باللعب معا في بعض الأحيان، لافتة إلى أن القرد كان خائفا بعض الشيء من الشبل في البداية إلا أنهما سرعان ما أصبحا صديقين، وذلك وفقا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز".

ويظهر كلا الكلبين خلال ركوب الكلب الصغير فوق الآخر وجلوسه فوقه الذى يقوم بالسباحة ليصل أخيرا إلى الشاطئ، بينما حافظ على توازنه وتجنب السقوط في الماء، وأوضح التقرير، أن الثنائى الكلاب تيم وبن الشهيران على انستجرام، اللذين لديهما ما يقارب من 46 ألف متابع، دائما ما ينشر حسابهما لقطات رائعة عن تلك الصداقة ولهما العديد من المواقف المضحكة، حيث يربطهما صداقة رائعة ودائما ما يكونا مع بعضهما البعض، حيث يعيشان في منزل واحد وبرفقة العديد من الحيوانات الأخرى.

F2B13482-754B-4CB0-AE59-2EDDCFDC7AAD
F2B13482-754B-4CB0-AE59-2EDDCFDC7AAD
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة