تشييع جثامين 3 عمال سقط بهم مصعد في مصنع بالشرقية«صحة النواب»: إتاحة 30 مليون جرعة من لقاح جافي للمواطنين إبريل المقبل«الموسيقيين» تحذر نقابة المهن التمثيلية بسبب حمو بيكا: مش عضو عندناأعزب وزاهد.. 17 معلومة عن رئيس الوزراء الهولندي المستقيل «مارك روته»انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل مخبز بقنا دون خسائر في الأرواح «صور»رامي صبري يستعد لطرح «شطبنا» بتوقيع محمد عاطف وأحمد زعيمإخلاء سبيل مراهقة قتلت شقيقها بطريق الخطأ في العاشر من رمضانصفاء الطوخي بعد رحيل والدتها فتحية العسال: «كل حاجة ناقصة حاجة»لا يعاني أي أمراض.. التفاصيل الكاملة لوفاة شاب داخل مسجد بالأقصرتحليلات علم الوراثة تُظهر أن سلالة B.1.1.7 نشأت في المملكة المتحدةبسبب نفاد وجبة "الباجة".. هجوم مسلح على مطعم عراقيمدرب بيراميدز: الدورى لسه مهربش.. ومباراة المقاولون بدايةتجهيز منتخبات المصارعة للبطولة المؤهلة للأولمبياد فى المجررمضان صبحى ينافس كهربا على صدارة هدافى الدورىأحمد سامى: لا توجد أزمات فى بيراميدز والبينة على من ادعىكواليس جلسة باتشيكو مع لاعبى الزمالك.. وانتظام ساسى ومصطفى محمد فى التدريبمصطفى فتحى يتراجع عن الانتقال للبنك الأهلى بعد مكالمة حسام حسنمحافظ المنوفية: سيتى كلوب أحد أهم مشروعات الرياضة فى الدلتا.. صورخالد الغندور: الزمالك أغلق صفحة انتقال مصطفي محمد إلى سانت إتيانجنش يشارك فى تدريبات الزمالك الجماعية بعد التعافى من إصابة الضامة

وجه رسالة حب للشوكولاتة.. شوف الفرق بين رد فعل الشباب والبنات.. فيديو

   -  
على مدار العام يحتفل العالم بالشوكولاتة، الحلوى الأكثر شعبية تقريبًا بالعالم، في أكثر من مناسبة، فإلى جانب اليوم العالمي للشوكولاتة في يوليو تحتفل بعض الدول بيوم الشوكولاتة كيوم وطني، ومنها الولايات المتحدة التى تحتفل اليوم باليوم الوطني للشوكولاتة. 


ولأن الشوكولاتة معشوقة الكبار والصغار على حد سواء، طلبنا من الشباب أن يوجهوا رسالة حب للشوكولاتة، وكانت ردود فعلهم مختلفة وطريفة، فقال أحدهم إنه لا يحب الشوكولاتة كحلوى بشكل شخصى لكنها حل سحرى لاسترضاء زوجته والتصالح معها، فيتناسب حجم ونوع وسعر الشوكولاتة مع حجم الخطأ الذى ارتكبه بحقها. فيما اعترف آخر أنه يشتريها لحبيبته لمصالحتها ولكن إذا فشلت فى الإصلاح بينهما يأخذها ويمشى.

وقالت إحدى النساء: "أنا حامل ونفسى فيها جدا"، ووجهت من خلال كاميرا اليوم السابع رسالة لزوجها: "هاتلى شوكولاتة وأنت جاى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة