مونديال اليد - إبراهيم المصري لـ في الجول: لاعبو مصر رجال.. نسعى لاستكمال حلمنالاعب تشيلسي السابق: لامبارد آخر ضحايا الروليت الروسي في أقسى ناد.. توخيل سيلحق بهفرج عامر: عودة الحراس الأجانب مضرة.. واتحاد الكرة لا يريد إدارة الأندية لـ الدوريبعد نهاية مهمة الكأس.. لاعب الدحيل: الآن سيتحول تركيزنا نحو مواجهة الأهليإبراهيم المصري: الوصول لربع النهائي إنجاز ونسعى لتحقيق المزيد‏7 أرقام تلخص تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز ‏التفاصيل الكاملة لمصرع اسرة من 5 أشخاص حرقا بالمرجالقبض على 7 بحوزتهم بانجو وهيروين في أسوانتأجيل دعوى «زينة» ضد أحمد عز بزيادة نفقة توأمها لـ9 فبرايرضبط أدوية ومستحضرات منتهية الصلاحية بمركز تجميل بالدقهلية (صور)مصرع فتاة وإصابة 9 أخريات في حادث تصادم بطريق المنصوريةغادة الضبع: أداء الخارجية على أرض الواقع رائع ولابد من توطيد العلاقات المصرية الإفريقيةأيمن أبو العلا: السياسة الخارجية المصرية تشهد توازنًا وتنوعًا غير مسبوق"الزراعة": 47 مليون جنيه لتطوير 15 مركزًا لتجميع الألبان في 4 محافظاتزعيم الأغلبية: لا يوجد لدينا أي معتقل سياسي والقضاء المصري فوق مستوى الشبهاتحقيقة تأجيل عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع الصفوف الدراسية إلى مايومحمود بدر: السياسة الخارجية المصرية محترمة ولا تتدخل في شئون أحدبرلماني يطالب الخارجية باستعادة العلاقات مع سوريا"منار" يهنئ العاملين بعيد الطيران المدني واليوبيل الذهبي لإنشاء الوزارةمجلس النواب يغلق باب المناقشة حول بيان وزير الخارجية

دفعة 2001 شرطة تهدي 3 أجهزة غسيل كلوي لمستشفى طهطا العام بسوهاج

   -  
دفعة 2001 شرطة تهدى 3 أجهزة غسيل كلوى لمستشفى طهطا العام بسوهاج

أهدت دفعة 2001 شرطة 3 أجهزة غسيل كلوى لمستشفى طهطا العام بمحافظة سوهاج في لفتة إنسانية للمساهمة في رفع مستوى الخدمة الطبية بالقطاع الصحي بالمحافظة.

وقالت مديرية الصحة والسكان بسوهاج في بيان، الأحد، إن الدكتورة رجاء حسين، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، استقبلت اليوم الأجهزة الثلاثة، ليصل بذلك رصيد أجهزة الغسيل الكلوي بوحدة الكلى بالمستشفى إلى 60 ماكينة غسيل كلوي.

وقالت وكيل مديرية الصحة بسوهاج إنه ورد للمستشفى 24 ماكينة غسيل كلوي خلال العام الجاري فقط، منها 9 ماكينات من صندوق «تحيا مصر»، و12 ماكينة من وزارة الصحة والسكان، لافتة إلى أن وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى طهطا العام من أكبر الوحدات على مستوى المحافظة من حيث عدد مرضى الغسيل الكلوي، حيث يصل عددهم إلى 211 مريضًا، ويصل عدد أجهزة الغسيل الكلوي بالوحدة إلى 60 جهاز.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,183
  • تعافي
    102,490
  • وفيات
    6,621
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    62,000,077
  • تعافي
    43,172,471
  • وفيات
    1,446,899
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة