اجتماع طارئ فى الجبلاية لمناقشة أخطاء حكم مباراة الزمالك وأسوانأكاديمية الأهلي بأسوان تكرم مدرب منتخب مصر 2003.. صورمصطفى محمد أفضل مهاجم.. عمرو جمال: لا مانع من اللعب للزمالك بعد انتهاء علاقتي مع الأهليإبعاد رئيس النادي .. قرار جديد من سانت إيتيان بشأن مفاوضات مصطفى محمدالدوري الإيطالي.. يوفنتوس يتقدم على بولونيا بهدف في الشوط الأول.. فيديوالنصر يجهز حمد الله للمشاركة في السوبر السعودي أمام الهلالمحمد الطويلة عن كوارث التحكيم: وضعوا السم في الرايةالأهلي يوافق على معايشة لاعبي الشباب في أوروباالكوري سون هيونج مين يتوج بجائزة أفضل لاعب آسيوي محترف خارج القارةتعليق ناري من المقاولون العرب على اتهام عماد النحاس بالتفويت لـ الأهليهالة زايد: واثقة في الأطقم الطبية وبحترمهم وبقدرهم.. كانوا أبطالرئيس فنربخشة يطلب من الجماهير التبرع للمساهمة في راتب أوزيلمهاجم سلوفينيا لـ في الجول: مصر لديها فريق قوي.. وأعرف يحيى خالد وممدوح هاشمبرونو: مواجهة ليفربول في الكأس فرصة لإقصاء أحد المرشحين للقب«شرطة التموين» تضبط 87 مخالفة في 24 ساعة في الجيزةعلاقة جنسية ورفض للزواج.. تفاصيل إحالة المتهم بقتل حفيدة القذافي إلى الجناياتشرطة المرافق تضبط 198 مخالفة في «الجيزة»«أمن الجيزة» يضبط تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بطريق الواحاترئيس النيابة الإداارية يهنئ السيسي بــ«عيدالشرطة»الأمن يستعين باللودر للبحث عن جثة تاجر دواجن وسط «قمامة الجيزة»

الشهيد 44.. «أطباء الدقهلية» تنعى الدكتور أحمد الباز بعد وفاته بكورونا

   -  
الدكتور أحمد الباز الشهيد 44 من أطباء الدقهلية بالكورونا

اعلنت نقابة أطباء الدقهلية، الأحد، وفاة الدكتور أحمد الباز استشاري أمراض الباطنة ومدير وحدة الجنينة سابقا، والذي توفي نتيجة الإصابة بفيروس كورونا.

وقال الدكتور أسامه الشحات، نقيب أطباء الدقهلية، أن الدكتور أحمد الباز اصيب بفيروس كورونا أثناء ممارسة عمله ودخل عزل مستشفى الجامعة يوم الثلاثاء الماضى وتوفى به صباح اليوم ليرتفع بذلك عدد شهداء نقابة أطباء الدقهلية إلى 44 شهيد بسبب كورونا.

وأضاف أنه تم ضم اسم الطبيب أحمد الباز إلى «قائمة الشرف لأطباء الواجب»، ليصل عدد المقيدين بها إلى 44 طبيباً، والتي تم إعلانها من قبل النقابة، لتخليد أسمائهم في لوحة الشرف.

ودعى نقيب الأطباء، جموع الأطباء بنطاق المحافظة بإتخاذ الإجراءات الوقائية والإحترازية أثناء العمل للحفاظ على أنفسهم وأسرهم من انتشار فيروس كورونا المستجد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,183
  • تعافي
    102,490
  • وفيات
    6,621
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    62,000,077
  • تعافي
    43,172,471
  • وفيات
    1,446,899
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة